رياضة

شتوجر يحدد شرطا للبقاء مع دورتموند

الأربعاء 2018.1.17 02:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 626قراءة
  • 0 تعليق
بيتر شتوجر مدرب دورتموند

بيتر شتوجر مدرب دورتموند

قال النمساوي بيتر شتوجر المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند إنه قد يبقى في منصبه كمدرب لعملاق "سيجنال إدونا بارك" لما بعد نهاية الموسم الحالي لو رأى أن كل الأمور ستساعده في القيام بمهمته بشكل ناجح. 

شتوجر يدافع عن جوتسه وينفي وجود خلافات

وأوضح شتوجر في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "أنا سعيد للغاية في دورتموند، بدلاً من أن تجلس بلا عمل 6 أشهر أنت تدرب بروسيا دورتموند، ولدي فرصة جيدة للتعرف على النادي.".

وتولى شتوجر تدريب دورتموند خلفاً للهولندي بيتر بوش، بعد أسبوع واحد من إقالته من تدريب كولن لسوء النتائج.

وشدد مدرب دورتموند على أنه سيعمل على استغلال الفترة الحالية له في دورتموند ليرى بعدها ماذا سيحدث وكيف سيقرر مصيره في الموسم المقبل.

واعترف شتوجر أن تدريبه دورتموند عقب رحيله مباشرة من كولن كان يستحق أن يراه كثيرون بأنه غريباً، مضيفا: "لو قيل لي إن هذا مخطط له، لكنت سأقول إن هذا لن يحدث.".

وقاد شتوجر كولن للعودة للبوندسليجا في موسم 2014-2015 ثم احتل المركز الخامس في الموسم الماضي، ما أدى لتأهل الفريق للدوري الأوروبي (يوربا ليج) في أول ظهور أوروبي للنادي بعد غياب 24 عاماً، لكن سوء النتائج في النصف الأول من الموسم الحالي أجبرت إدارة كولن على إقالته، ليتولى تدريب دورتموند في 4 مباريات حتى الآن فاز في 2 منها وخسر واحدة وتعادل في مثلها.

تعليقات