رياضة

شتوجر يشكر بوش على الحالة البدنية لدورتموند

الجمعة 2018.2.16 06:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
بيتر شتوجر وبيتر بوش

بيتر شتوجر وبيتر بوش

وجه النمساوي بيتر شتوجر، المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، الشكر لسلفه في قيادة النادي الألماني بيتر شتوجر على الحالة التي وصل إليها الفريق في الوقت الحالي.

تألق باتشواي يدفع بروسيا دورتموند لشرائه نهائيا

رسميا.. دورتموند يستعير باتشواي

وقال شتوجر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الجمعة، وأقيم قبل لقاء بروسيا مونشنجلادباخ الأحد بالجولة 23 للدوري المحلي "بوندسليجا": "دورتموند لا يعاني من مشاكل بدنية، لقد وضع بيتر بوش أساساً جيداً، لذلك لم أعانِ من مشاكل في هذا الصدد".

وفاز دورتموند 3-2 على ضيفه أتالانتا الإيطالي في ذهاب دور الـ32 للدوري الأوروبي "يوربا ليج" وسيلعب في أقل من 72 ساعة مباراة محلية ضد جلادباخ قبل أن يسافر للقاء أتالانتا الخميس المقبل في الإياب الأوروبي.

وشدد مدرب دورتموند على أن الوضع يختلف بين قيادته لدورتموند وكولن عند مواجهة جلادباخ: "بروسيا منافس خطير، في كولن كان اللقاء ديربي لكن هنا الوضع عادياً للغاية".

وعن التعاون بين أندريه شورليه وميشي باتشواي تحدث: "لا يمكنني القول من يستفيد من الثاني أكثر، ولكن ما يمكن قوله إنهما متعاونان بشكل رائع".

باتشواي يجري الكشف الطبي في دورتموند الأربعاء

ونجح باتشواي في تسجيل 5 أهداف منذ قدومه لسيجنال إدونا بارك، ومن جانبه عاد شورليه بتسجيل هدفين منذ قدوم باتشواي وصناعة هدف.

تعليقات