رياضة

تقارير.. جيبور على رادار أودينيزي وستوك سيتي

الإثنين 2017.5.8 06:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 425قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم الوداد المغربي

ويليام جيبور

قالت تقارير صحفية، إن ناديي أودينيزي الإيطالي، وستوك سيتي الإنجليزي، وكذلك ليل الفرنسي، ترغب في التعاقد مع الليبيري ويليام جيبور، مهاجم فريق الوداد البيضاوي المغربي.

ونشرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية تقريراً، قالت فيه إن جيبور لفت أنظار مسئولي أودينيزي، وأرسلوا كشافاً لمتابعة مستوى اللاعب عن قرب مع ناديه بالدوري المغربي، قبل أسابيع قليلة.

وتسعى إدارة أودينيزي، لإيجاد البديل المناسب للمهاجم الكولومبي دوفان زاباتا، الذي بات قريباً من مغادرة ناديه، عقب نهاية الموسم الجاري.

فيما أشارت صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية، إلى أن نادي ليل الفرنسي أيضاً، يستهدف التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، بعد تألقه مع الوداد، عقب انضمامه إلى صفوفه الصيف الماضي.

ويزاحم ستوك سيتي، الذي يلعب ضمن فرق البريمير ليج، فريق ليل على جيبور، لتدعيم خط هجومه بداية من الموسم الجديد، وفقاً للمصدر ذاته.

يذكر أن جيبور شارك في 25 مباراة هذا الموسم مع الوداد، وسجل 17 هدفاً، ويعول عليه أنصار الفريق في مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان جيبور قد انضم إلى صفوف الوداد، قادماً من ريو آفي البرتغالي، بعد فترة قضاها مع بونفرادينا الإسباني على سبيل الإعارة.


تعليقات