تكنولوجيا وسيارات

حضور قوي للعروض الهولوغرامية في جيتكس 2018

الخميس 2018.10.4 10:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 64قراءة
  • 0 تعليق
حضور قوي للعروض الهولوغرامية في معرض جيتكس 2018

حضور قوي للعروض الهولوغرامية في معرض جيتكس 2018

أعلنت "هايبر فيجن"، إحدى الشركات العالمية العاملة في مجال أنظمة العرض الهولوغرامية عالية الدقة، عن نيتها الانضمام إلى لائحة المشاركين في أهم حدث تقني في المنطقة، جيتكس 2018.

وتسعى الشركة خلال مشاركتها في الفترة ما بين 14 إلى 18 أكتوبر الجاري إلى استعراض أبرز ما توصلت إليه من أنظمة خاصة بتقنية الهولوغرام عالية الدقة.

وستقوم الشركة عبر مشاركتها في جيتكس هذا العام إلى إمتاع الزوار عبر وضعها لمنصات عرض متعددة، والتي ستبهر ناظريها بعروض هولوغرامية حماسية ومجسدة لأهم المعالم المحلية، إلى جانب مجموعة من المحتوى المتنوع.

وصرحت الشركة بأنها ترى في جيتكس المنصة الأبرز في المنطقة لعرض مثل هذه النوع من التقنيات المتقدمة، ونقل صدى قدراتها إلى جميع دول المنطقة.

وأكدت أنها لمست طلبا واسعا من قبل المكونات الحكومية والخاصة على حلولها، مشيرة إلى أن مثل هذه التقنيات تواكب وبشكل كبير تطلعات المنطقة ورؤاها العصرية وخاصة الطابع التقني منها.

يُذكر أن الشركة تأسست في العام 2012،  ووفقاً لمؤسسيها، فإن هايبر فيجن شركة تكنولوجية تعمل في مجال تطوير التكنولوجيا الناشئة، وتحديداً أنظمة العرض الهولوغرامية ثلاثية الأبعاد؛ وذلك بهدف إعادة صياغة مفهوم عرض الأجسام لتصبح أكثر ابتكاراً تلبية لتطلعات العصر الرقمي.

وتحتل الشركة البريطانية تصنيفا مرموقا يضعها في مقدمة مطوري حلول العرض الهولوغرامية ثلاثية الأبعاد، حيث تعتبر الشركة الوحيدة في العالم، والتي توفر أنظمة عرض هولوغرامية متكاملة ذات جودة عالية. وقد شهدت الشركة نمواً لافتاً في الفترة الأخيرة، وارتفع الطلب على حلولها بشكل كبير مما شجعها على الدخول إلى أكثر من 80 سوقا حول العالم.

وسيمثل هايبر فيجن وفد رفيع من الخبراء، والذين بدورهم سيشاركون الزوار والمختصين بمعرض جيتكس أبرز قدرات الحلول الهولوغرامية التي ستستعرضها الشركة في جناحها، فضلاً عن تسليط الضوء على أهم قطاعات الأعمال الحاضنة لهذه التقنية ومخرجاتها في سياق الأعمال.



تعليقات