رياضة

صدامات قوية في تمهيدي البطولة العربية للأندية

الثلاثاء 2018.4.24 09:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1772قراءة
  • 0 تعليق
البطولة العربية للأندية

قرعة البطولة العربية للأندية

أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية، التي سحبت مساء الثلاثاء، في مدينة جدة السعودية، عن صدامات عربية قوية في دور الـ32 من البطولة، التي ستلعب مبارياتها بين شهري أغسطس/ آب 2018 وأبريل/ نيسان 2019 بنظام الذهاب والإياب، بما في ذلك المُباراة النهائية، ويصل عدد فرقها إلى 32. 

جدة تحتضن قرعة البطولة العربية للأندية

المصري يرفض المشاركة في تصفيات البطولة العربية

ويلعب الترجي التونسي، حامل اللقب، أمام الفائز من التصفيات (B)، بينما يلعب الأهلي المصري أمام الفائز من التصفيات (A)، والنصر السعودي أمام الجزيرة الإماراتي، والمريخ السوداني أمام الجيش السوري، والمحرق البحريني أمام أهلي جدة السعودي. 

جانب من القرعة

بينما يلعب الصفاقسي التونسي ضد النفط العراقي، والرجاء المغربي ضد السلام زغرتا اللبناني، والعين الإماراتي ضد وفاق سطيف الجزائري، والهلال السعودي ضد الشباب العماني، والإسماعيلي المصري ضد الكويت الكويتي، والاتحاد السعودي ضد الوصل الإماراتي.

إعلان موعد قرعة البطولة العربية وتفاصيل الدور التمهيدي

ووقع الزمالك المصري مع القادسية الكويتي، والقوة الجوية العراقي مع اتحاد العاصمة الجزائري، والنجم الساحلي التونسي أمام الرمثا الأردني، وأهلي طرابلس الليبي أمام الوداد البيضاوي المغربي، ومولودية الجزائر مع الرفاع البحريني. 

نتائج قرعة دور الـ32 من البطولة

ويحصل النادي الفائز بلقب البطولة على 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، فيما ستتلقى باقي الأندية مكافآت تتصاعد مع تجاوز كل دور.

وكانت النسخة الماضية أقيمت في مصر بمشاركة 12 فريقا عربيا، وأحرز الترجي التونسي لقبها على حساب الفيصلي الأردني.

تعليقات