رياضة

جراحة عاجلة تُغيّب سترومان عن الحلبة

الثلاثاء 2017.5.16 12:10 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 436قراءة
  • 0 تعليق
برون سترومان بعد إجراء الجراحة

برون سترومان بعد خضوعه للجراحة

خضع نجم المصارعة الحرة برون سترومان لجراحة عاجلة في الكوع (الاثنين)، وذلك بعد الاعتداء القوي الذي تعرض له على يد رومان رينز خلال عرض "رو" الماضي الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن. 

وقد غادر سترومان العرض في سيارة إسعاف بعد الاعتداء عليه، وسافر على الفور إلى الولايات المتحدة الأربعاء الماضي حيث خضع لبعض الفحوصات التي أكدت ضرورة إجراء جراحة عاجلة له في الكوع.

وبعد إجراء الجراحة أعلن الفريق الطبي الخاص بـمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE أن سترومان سيغيب عن الحلبة، ولن يشارك في أية نزالات لمدة قد تصل إلى 6 أشهر.

رينز يثأر من سترومان خلال نزاله أمام كاليستو

يذكر أن سترومان قد خاض نزالا أمام كاليستو في عرض "رو" الماضي، وكان يضع إحدى يديه في دعامة مربوطة في عنقه لإصابتها، وفوجئ برومان رينز يقاطع النزال ويعتدى عليه على الحلبة، فخرج سترومان من الحلبة وتبعه رينز ووجه إليه ضربات قوية، ثم لف يده المصابة حول ركن الحلبة وضربها بقوة 3 مرات، وأمسك رينز بنفس اليد ثم رفعها لأعلى وهوى بها لتصطدم بأرض الحلبة من الخارج، فتألم سترومان، ثم أحضر رينز كرسيا حديديا ضرب به سترومان 3 مرات ففر الأخير وسط الجمهور وهو يمسك بذراعه المصابة متألما بشدة، ثم خرج من الساحة.

وقد جاء اعتداء رينز على سترومان في عرض "رو" الماضي ردا على هزيمة سترومان له في نزالهما بعرض "بايباك" الذي أقيم أول مايو الماضي واعتدائه عليه بشكل غير مسبوق بعد نهاية النزال، مما أدى إلى تعرض أضلع رينز للإصابة مرة أخرى، كما تعرض لإصابات داخلية، وتم تمزيق الجبيرة المحيطة بضلوعه.


تعليقات