رياضة

سواريز: خفت أن تبعدني "عضة" كيلليني عن برشلونة

الإثنين 2018.1.15 05:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 457قراءة
  • 0 تعليق
لويس سواريز وجورجيو كيلليني

لويس سواريز وجورجيو كيلليني

كشف الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، عن أنه كان يخشى من فشل إتمام انتقاله إلى الفريق الكتالوني، في صيف 2014، بعد قيامه بـ"عض" المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني، خلال مباراة المنتخبين، بالجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

لويس سواريز كان على وشك الانتقال إلى يوفنتوس

وكانت واقعة "العض" الشهيرة هي الثالثة التي يرتكبها سواريز في الملاعب الأوروبية، بعدما قام بنفس الفعل مع فريقي أياكس أمستردام الهولندي وليفربول.

وقال سواريز في تصريحات لبرنامج "منصة اللاعبين" في حلقة خاصة مع زميله الإسباني جيرارد بيكيه: "إنه شعر بأن كل شيء يضيع منه بعد إقدامه على هذا الفعل، حيث لم يعد بإمكانه مواصلة نهائيات كأس العالم مع المنتخب رغم التأهل لدور الـ16، كما خشي من تراجع إدارة النادي الكتالوني عن التعاقد معه".

واستدرك "لكن رئيس برشلونة تحدث معي وطالبني بالهدوء، مؤكدا أن النادي لا يزال متمسكا بالحصول على خدماتي، وهو ما جعلني أصرخ، في الحقيقة لقد كان مسؤولو برشلونة جيدين في التعامل معي، وسأظل ممتنا لذلك".

وانتقل سواريز من ليفربول إلى برشلونة في صيف 2014 مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، ليصبح واحدا من أبرز نجوم الفريق الكتالوني على مدار السنوات الماضية، حيث شارك معه في 172 مباراة سجل خلالها 135 هدفا وصنع 74 أخرى.


تعليقات