فن

فيديو.. سلاف فواخرجي تكشف عن أول برومو رسمي لمسلسل "خط ساخن"

الثلاثاء 2018.3.6 12:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1050قراءة
  • 0 تعليق
سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي البرومو الترويجي لمسلسل "خط ساخن" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مؤكدة أن المنتج والمخرج اختارا أن يكون العرض الأول للبرومو الرسمي للمسلسل عبر صفحتها. 


ويكشف البرومو جانبا من القصة التي يتناولها المسلسل، حيث تظهر سلاف فواخرجي في دور موظفة بمركز لمكافحة الانتحار تستقبل فيه الاتصالات من الراغبين في العدول عن قرار الانتحار ويحتاجون إلى المساعدة، حيث تقول في أول لقطة بالبرومو "مش مهم تبتدي منين.. المهم تحكي كل اللي انت عايزاه".

وخلال البرومو، الذي لا تتجاوز مدته دقيقة ونصف، يتبين أن عددا من الحالات التي تتصل بالمركز ينتحرون بالفعل، فتوجه الاتهامات إلى سلاف بأنها من تسرب أسرار المتصلين، وهو ما تنفيه في جملة بالبرومو تقول فيها "ازاي تتصوري اني ممكن أطلع أسرار الناس اللي بتتصل بالمركز".

يذكر أن مسلسل "خط ساخن" يشهد عودة سلاف فواخرجي للدراما المصرية بعد غياب 8 سنوات، من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، ويشارك في بطولته الفنانون حسين فهمي ونضال الشافعي، وصلاح عبدالله، ونيرمين ماهر.

كانت سلاف فواخرجي انتهت من تصوير المسلسل السوري "هوا أصفر" من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتجسد فيه شخصية "شغف"، ومن المقرر أن تنافس به أيضا في رمضان المقبل.

تعليقات