مجتمع

قمة "رواد التواصل الاجتماعي العرب" تكشف أسماء المشاركين في الجلسات

الخميس 2018.12.6 01:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
 الدكتور علي النعيمي رئيس تحرير بوابة

الدكتور علي النعيمي رئيس تحرير بوابة

كشفت اللجنة المنظمة لقمة "رواد التواصل الاجتماعي العرب"، الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم، عن أهم المتحدثين المشاركين في "دردشات القمة"، والذين يمثلون نخبة من أبرز الوجوه العربية والعالمية على وسائل التواصل الاجتماعي ستجمعهم القمة في دبي.

وتستضيف القمة، في جلسة إماراتية تعقد بعنوان "رسائل وطنية"، الدكتور علي النعيمي رئيس تحرير بوابة "العين الإخبارية"، وضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة "وطني الإمارات"، وسعيد الرميثي عضو المجلس الوطني الاتحادي، ويدير الجلسة الإعلامي عبدالله العبدولي.

وفي جلسة "دردشات"، تستضيف القمة "أخوات قطان" للحديث عن نموذجهن العالمي في ريادة الأعمال، إذ نجحت الأخوات هدى ومنى وعلياء قطان، في إثبات أنهن الأكثر تأثيراً وإلهاماً في كل ما يخص عالم الجمال من خلال العلامة التي تحمل اسم عائلتهن.

ويستضيف "مسرح دردشات" الشعراء ياسر التويجري، ومحمد جار الله السهلي، وفيصل العدواني لمناقشة التأثير الذي يحظى به الشعراء في مواقع التواصل الاجتماعي، وقصائدهم التي تروي الذائقة الشعرية لملايين المتابعين، وتدير الجلسة الإعلامية نشوى الرويني.

فيما يشارك الممثل المصري محمد هنيدي، ضمن سلسلة جلسات "دردشات"، ويعتبر من أشهر فناني الكوميديا العرب على شبكات التواصل الاجتماعي، لتسليط الضوء على الجوانب الإنسانية في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية الاستفادة منها للتفاعل مع الجمهور على تنوع شرائحه واهتماماته.

من أبرز المتحدثين خلال الجلسات أيضا، مراد عثمان وزوجته ناتالي عثمان، اللذان اشتهرا عالمياً على منصة أنستقرام بنشر صور تحت عنوان followmeto، وتشهد الجلسة عرض صور مؤثرة يتحدث عنها عثمان، ويوضح كيف أثرت في المتابعين على المنصات الاجتماعية.

فيما تقدم الفنانة نادين نسيب نجيم، التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنستقرام، ويصل عدد متابعيها عبره أكثر من 6.3 مليون متابع، تجربتها الشخصية مع المعجبين والمتابعين باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، في جلسة بعنوان "تجربتي في العالم الافتراضي"، ويديرها الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان.

تعليقات