رياضة

سندرلاند يودع دوري الدرجة الأولى بالخسارة أمام بيرتن

الأحد 2018.4.22 01:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
حسرة سندرلاند

حسرة سندرلاند

سقط سندرلاند، السبت وسط أنصاره بنتيجة (1-2) أمام فريق بيرتن ألبيون بالجولة الـ44 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ليتأكد هبوطه للقسم الثاني، بعد أن كان في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

ولفرهامبتون يفوز على برمنجهام ويقترب من حسم لقب الدرجة الأولى

وواصل فريق شمال إنجلترا هبوطه للموسم الثاني تواليا، حيث لم يستطع تحقيق نتائج جيدة منذ بداية الموسم الحالي بتذوق الخسارة في 22 مباراة وتعادل في 16 وفاز في 6 فقط، ليتذيل جدول التشامبيوشيب برصيد 34 نقطة ويتأكد هبوطه للقسم الأدنى بعد خسارة مساء السبت على ملعبه "ستاديوم أوف لايت".

ورغم أن أصحاب الأرض هم من افتتحوا النتيجة عبر بادي ماكناير بالدقيقة 34، إلا أنهم لم ينجحوا في الحفاظ على تقدمهم واستقبلوا هدفين متتالين في الأنفاس الأخيرة من اللقاء عن طريق رادين بينت بالدقيقة 86 وويليام بويس في الدقيقة 92، ليحيي الضيوف آمالهم في مغادرة المركز الـ32 وقبل الأخير بـ38 نقطة والبقاء في الدوري نفسه قبل جولتين على ختام المسابقة المحلية.

يذكر أن مدرب ساندرلاند كريس كولمان، الذي نجح في قيادة منتخب ويلز إلى الدور قبل النهائي لأمم أوروبا (يورو 2016)، كان قد تولى المهمة الفنية للفريق الهابط شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي ولكنه لم يحقق سوى 5 انتصارات منذ قدومه قبل 5 أشهر.

تعليقات