رياضة

لاعب العين: السوبر الإماراتي سيكون بداية لموسم استثنائي

الإثنين 2018.8.20 05:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
تسوكاسا شيوتاني - صورة أرشيفية

تسوكاسا شيوتاني - صورة أرشيفية

اعتبر الياباني تسوكاسا شيوتاني، لاعب العين، أن افتتاح فريقه للموسم الكروي الجديد من خلال مباراة كأس سوبر الخليج العربي الإماراتي أمام الوحدة في مواجهة "الديربي" المقررة بالقاهرة يوم 25 أغسطس/ آب، تمثل أفضل بداية لفريقه في موسم يتوقعه استثنائيا للعين كونه يتزامن مع "اليوبيل الذهبي" للنادي بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه.

خالد عيسى: البطولة العربية لم تكن ضمن أولويات العين

وحول حظوظ فريقه في المنافسة على كأس السوبر، قال: "منطق كرة القدم واضح ولا يعترف سوى بلغة العطاء على الأرض ودائماً ما يكافأ الفريق الأفضل والأكثر رغبة وتركيزاً على تحقيق النتيجة المطلوبة منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة، والواقع يؤكد أن الحظوظ في الفوز تكون متساوية بنسبة 50% لكلا الفريقين قبل البداية والعوامل التي ذكرتها ترجح أفضلية الفوز".

وأكمل: "تحضيراتنا للموسم مضت بالصورة المطلوبة من خلال مرحلة المعسكر الخارجي بسلوفينيا وكرواتيا، ونفذنا خطة الإعداد الموضوعة من قبل المدير الفني، زوران ماميتش على أفضل نحو".

وأضاف: "نحن نتطلع إلى حصد ثمار الجهود الكبيرة التي بذلناها في الإعداد للموسم مع بدايته في الشهر الجاري وحتى النهاية في مايو/ أيار المقبل".

وأتم: "ندرك جيداً أن المنافس أيضاً بذل جهوداً مقدرة ويمتلك نفس الطموحات المشروعة في التتويج بأول ألقاب الموسم، ولكن مع الاحترام لطموحاته، فإن رغبة العين في تحقيق أهدافه كبيرة وإسعاد جماهيره الوفية وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل التتويج بالسوبر في القاهرة وأتمنى أن نوفق في تحقيق أول بطولة تضاف إلى رصيد إنجازاتنا مع انطلاقة الموسم الحالي".


تعليقات