رياضة

العين ينهي معسكره التحضيري قبل انطلاقة الدوري الإماراتي

الجمعة 2018.8.17 02:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
من مباريات العين في معسكره

من مباريات العين في معسكره

وصلت، فجر الجمعة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين إلى دولة الإمارات على متن طائرة خاصة، عبر مطار العين الدولي، وذلك بعد أن أكمل الفريق مرحلة الإعداد الخارجي والتي استغرقت نحو 35 يوماً، بسلوفينيا وكرواتيا.

وخاض العين في معسكره الخارجي 6 مباريات 4 منها “ودية” بالإضافة إلى مواجهتي وفاق سطيف في كأس العرب للأندية الأبطال واللتين استضافهما ملعب نادي دينامو زغرب الرسمي “ماكسمير” ضمن ذهاب وإياب دور الـ32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال.

لجنة دوري المحترفين تتابع آخر استعدادات السوبر الإماراتي

 وكان العين قد خسر في الأولى أمام الفريق الجزائري بهدفين مقابل واحد قبل أن يحقق الفوز بهدف نظيف في الإياب وعلى الرغم من التعادل الإيجابي في المحصلة النهائية لنتيجتي المباراتين فإن التأهل كان من نصيب “النسر الأسود” وفقاً للائحة المسابقة والتي تمنح الأفضلية في تسجيل الأهداف للضيوف على مرمى صاحب الأرض.

وخسر العين أول مباراتين وديتين خاضهما بالمعسكر أمام فريقي إنتر زابرستش وفارازين الكرواتيين، بنتيجتي 0-3 و1-2 على التوالي وكان التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 عنواناً لآخر مباراتي العين في المعسكر أمام كوبر السلوفيني وجوريكا الكرواتي.

وكان خط هجوم “البنفسج” قد أحرز في مواجهاته الست بالمعسكر الخارجي 7 أهداف حملت توقيع اللاعبين إبراهيم دياكيه “4 أهداف” وهدف لكل من البرازيلي كايو لوكاس و”الدولي” السويدي ماركوس بيرج والسوري حمزة فايز محناية، في حين استقبلت شباك العين 11 هدفاً.

تعليقات