رياضة

الجنيبي يوضح أهمية تنظيم السوبر الإماراتي في مصر

الأحد 2018.8.19 03:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله ناصر الجنيبي

عبدالله ناصر الجنيبي

اعتبر عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس لجنة دوري المحترفين الإماراتي، أن تنظيم مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع العين مع الوحدة بالعاصمة المصرية "القاهرة"، تأكيد على خصوصية العلاقة التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، مبينا أن لجنة دوري المحترفين حريصة على اتباع نهج القيادة الرشيدة في دعم وتوطيد العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة. 

وقال الجنيبي في تصريحات صحفية: "تنظيم كأس سوبر الخليج العربي بالقاهرة يؤكد خصوصية العلاقة التي تجمع بين الإمارات ومصر.. واللجنة حريصة على اتباع نهج القيادة الرشيدة في دعم وتوطيد العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة".

وتابع: "كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في العالم وتتمتع بجماهيرية طاغية تمكنها من لعب دور محوري ومهم في زيادة التقارب بين الشعوب من خلال تبادل تنظيم الأحداث والفعاليات الجماهيرية بين البلدين الشقيقين".

وأضاف: "تنظيم السوبر الإماراتي في القاهرة الموسم قبل الماضي حقق نجاحا كبيرا.. وسبق للإمارات أن استضافت السوبر المصري أكثر من مرة بحضور جماهيري كبير".

وأتم: "لجنة دوري المحترفين تحرص على الاستفادة من الرياضة في خدمة الأهداف السامية وتعزيز العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة سيرا على نهج الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه".

تعليقات