رياضة

التاريخ يحفّز ريال مدريد للتتويج بالسوبر الأوروبي

الأحد 2017.8.6 09:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 480قراءة
  • 0 تعليق
التاريخ يحفّز ريال مدريد للتتويج بالسوبر الأوروبي

ريال مدريد

يسود التفاؤل أوساط نادي ريال مدريد قبل اللقاء الحاسم مع مانشستر يونايتد الإنجليزي, على لقب كأس السوبر الأوروبي الثلاثاء المقبل.

السوبر الأوروبي ينحاز للإنجليز أمام الإسبان

 صحيفة "آس" الإسبانية فسرت أجواء التفاؤل فقالت إن ريال مدريد سبق له خوض السوبر الأوروبي 3 مرات, نجح في الفوز بها كلها محققا العلامة الكاملة, دون أي فشل، وهي إشارة تزيد من حالة الثقة داخل النادي "الملكي".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية, أن انتصار الريال في المناسبات الثلاثة السابقة التي لعبها في المسابقة, تجعل الفريق متفائلاً بتحقيق اللقب الرابع حين يواجه بطل الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد.

وركّزت الصحيفة على الطريقة التي حسم بها "الملكي" ألقابه الثلاثة في السوبر الأوروبي, والتي بدأها عام 2002 بالانتصار على فينوورد الهولندي (3-1).

أما اللقب الثاني فقد كان عام 2014 بالانتصار على إشبيلية (2-0), في اللقاء الذي كانت العيون تتجه فيه نحو الويلزي جاريث بيل, نظرا لإقامته على ملعب "كارديف", غير أن كريستيانو رونالدو خطف الأنظار بإحرازه الهدف.

اللقب الثالث الذي حصل عليه الميرينجي العام الماضي, عانى الريال الأمرّين قبل إحرازه على حساب إشبيلية أيضاً (3-2), إذ احتاج لوقت إضافي قبل أن يتمكن داني كارباخال من تسجيل الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 119.


تعليقات