رياضة

الخنيسي يقود الترجي لفوز مثير على البنزرتي

الجمعة 2017.8.25 11:17 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
الخنيسي يقود الترجي لفوز مثير على البنزرتي

طه الخنيسي

أحرز طه ياسين الخنيسي هدفين وصنع الثالث، ليقود الترجي للفوز 3-2 على 10 لاعبين من مضيفه البنزرتي، ويواصل صدارته للدوري التونسي بالعلامة الكاملة (الجمعة).

الترجي يستعيد "جلاد الأهلي" قبل مواجهة دوري الأبطال

وفتح زياد العونلي التسجيل للبنزرتي بعد مرور 10 دقائق من البداية، قبل أن يتعادل الخنيسي للترجي من ركلة جزاء في الدقيقة 27.

وزادت الأمور تعقيدا لأصحاب الأرض بعد طرد مهدي الرصايصي الذي تسبب في ركلة الجزاء، حيث اهتزت شباك الفريق بهدفين آخرين في الشوط الثاني.

ومرر الخنيسي كرة متقنة سجل منها أنيس البدري الهدف الثاني لحامل اللقب بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن يضيف هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 68.

وبعد 4 دقائق قلص بلال السعيداني الفارق لأصحاب الأرض، لكن هدفه لم يكن كافيا ليتلقى الفريق هزيمته الثالثة على التوالي في الموسم الجديد.

وقال معين الشعباني، مساعد مدرب الترجي، عقب المباراة "نقدم الشكر للاعبين بعد أن حصدنا العلامة الكاملة في 3 مباريات صعبة بينما سنسعى لمعالجة العيوب في أداء الفريق".

ورفع الترجي رصيده لتسع نقاط لينفرد بصدارة المسابقة مستفيدا من تعادل نجم المتلوي 1-1 مع ضيفه مستقبل قابس.

وبدا الأسعد الدريدي، مدرب البنزرتي، راضيا عن مستوى فريقه قائلا "هزيمة مؤلمة لكنها ليست مخجلة أمام منافس قوي. الطرد غير مجريات المباراة. قدمنا أداء جيدا وصنعنا العديد من الفرص".


ووضع الغاني ايزاكا ابودو مستقبل قابس في المقدمة بعد 7 دقائق من البداية، لكن المهاجم عماد المنياوي انتزع التعادل لأصحاب الأرض قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول.

ويملك كل من الملعب القابسي ونجم المتلوي 7 نقاط من فوزين وتعادل في 3 مباريات.

وقال غازي الغرايري، مدرب نجم المتلوي "أضعنا فرصة الانتصار بسبب اهدار العديد من الفرص خاصة في الشوط الأول".

وحصد أوليمبيك مدنين الصاعد حديثا لدوري الأضواء أول 3 نقاط بعد أن انتزع انتصاره الأول هذا الموسم بالتغلب 3-2 على مضيفه اتحاد بنقردان.

وسجل لأوليمبيك مدنين عبد الرحمن ربايعي وأيمن منافق وعلي العمري، بينما احرز ثنائية اتحاد بنقردان النيجيري باتريك لوا لوا وياسين بوفالغة.

ووضع أوليمبيك مدنين أول ثلاث نقاط في رصيده بينما يملك اتحاد بنقردان نقطة واحدة من 3 مباريات.

وتعادل الملعب القابسي مع ترجي جرجيس سلبيا.

تعليقات