فن

تامر حسني يقدم أول ألبوم غنائي عربي "فلاش ميموري"

الأحد 2018.8.5 01:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
تامر حسني يطلق ألبومه الغنائي الجديد

تامر حسني يطلق ألبومه الغنائي الجديد

قدم المطرب المصري تامر حسني، أول ألبوم غنائي مصري عبر "فلاش ميموري" أو الذاكرة المتنقلة، لتوزيعه وتسويقه بأشكال متنوعة للمرة للأولى في مصر والعالم العربي.

 وأراد تامر حسني من خلال هذا الألبوم الغنائي المصور أن يُحدث ضجة وتطوراً في عالم الموسيقى، مع تكريس عبارة "شاهدت الألبوم" بدلاً من "استمعت إلى الألبوم".

الألبوم الغنائي الجديد يضم 13 أغنية مصورة؛ أبرزها "عيش بشوقك"، و"تمن اختيار"، و"ناسيني ليه"، و"وأنت معايا" وهي أغنية دويتو مع المطرب الجزائري الشاب خالد، و"كفياك أعذار"، و"100 وش"، "ولا يوم من أيامه"، و"أخيراً"، و"لولاك حبيبي"، و"حكايات حب"، و"ورد صناعي"، و"حلم سنين"، و"قابلتيني".

الألبوم الغنائي المصور الأول في مصر والوطن العربي من إنتاج المطرب تامر حسني عبر شركته “TH PRODUCTION”، حيث رصد ميزانية ضخمة من أجل طرح هذا الألبوم توازي إنتاج فيلم سينمائي كبير.


ورصد حسني ميزانية ضخمة لإنتاج هذا الألبوم تصل إلى نحو 30 مليون جنيه مصري، وهي المرة الأولى التي يتم إنتاج ألبوم بهذه الميزانية الضخمة، حيث إن تكلفة أي ألبوم غنائي لا تتعدى 4 ملايين جنيه فقط.

يذكر أن أغنية "عيش بشوقك" التي طرحها تامر أخيراً، حققت نسب مشاهدة عالية بلغت نحو 13 مليون مشاهدة خلال أيام قليلة، ونالت إشادة العديد من نجوم الفن والغناء، الذين قاموا بالترويج لها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأغنية "عيش بشوقك" هي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي من المقرر طرحه قريباً، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وتولى إخراج الكليب هادي الباجوري.

تعليقات