فن

تامر حسني وأسيل عمران و"ديرولو" في أغنية لكأس العالم

الأحد 2018.3.18 09:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
تامر حسني صوت مصر في كأس العالم

تامر حسني صوت مصر في كأس العالم

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بكونه صوت مصر فى الأغنية الرسمية لإحدى شركات المياه الغازية والخاصة بكأس العالم مع النجم العالمي جيسون ديرولو. 

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "حقيقي هو حدث تاريخي عظيم، عمري ما هنساه.. كل التوفيق لمنتخبنا الوطني العظيم.. انتظروا الكليب".

ونشر تامر حسني فيديو للحظة رفع النقاب عن كأس العالم عند وصوله لمصر، وقال خلال الفيديو إن هذه اللحظة مهمة للغاية.

وكان النجم تامر حسني قد أحيا حفلاً غنائيًا بمناسبة وصول كأس العالم لمصر قبل مغادرته السبت إلى إيطاليا، وبدأ تامر حسني، حفله بأغنية colors التي غناها جيسون ديرولو وحققت ما يقترب من المليون مشاهدة منذ طرحها الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يشارك تامر حسني النجم العالمي الشهير "جيسون ديرولو" المعروف بالعديد من الأغنيات الناجحة منها: "ًWiggle"، " Talk Dirty"، و “Stupid Love”، و تحمل الأغنية شعار "جيل جديد" برعاية كوكاكولا.


ويشارك في الأغنية الرسمية فريق “سي لمهاف” ممثلًا لدولة تونس، بالإضافة إلى "آسيل عمران" لتُمثّل المملكة العربية السعودية، إلى جانب "الدوزي" لتمثيل المملكة المغربية.

ويعتبر تامر حسني أول فنان مصري تستعين به شركة "كوكاكولا" لغناء أغنيتها الرسمية لكأس العالم، مع العلم أنه سبق الاستعانة بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مع الصومالي كنعان، في غناء أغنية Wavin" flag لغناء الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010.

ولا تُعد الخطوة العالمية جديدة على مسيرة تامر حسني، الذي سبق له الغناء مع Shaggy، و Snoop Dogg، بينما تُعرض أفلامه بنجاح في دور السينما بأنحاء العالم.

ويشهد مونديال روسيا 2018، تأهل 4 منتخبات عربية للمرة الأولى إلى نسخة واحدة من كأس العالم، بصعود مصر والمغرب وتونس من القارة السمراء، وتأهل المملكة العربية السعودية من قارة آسيا.

تعليقات