منوعات

تامر حسني يغني مع إليسا لأول مرة

كشف رأيه في عمل زوجته

الجمعة 2017.5.19 01:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4532قراءة
  • 0 تعليق
تامر حسني في موازين

تامر حسني في موازين

أعرب الفنان المصري تامر حسني، عن سعادته بالمشاركة في الدورة الـ16 من مهرجان موازين المقام بالمغرب.

وقال تامر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الخميس قبل انطلاق حفله "علاقتي بالجمهور المغربي علاقة أهل وأصدقاء، نجحنا وكبرنا مع بعض، والأفعال والتصرفات التي تصدر منهم طبيعية بحكم العلاقة القوية التي تجمعنا".

وأضاف "إن شاء الله يكون الحفل جميلاً، وأتمنى ألا أتسبب في عطلة أحد عن الامتحانات".


ديو مع إليسا

وكشف تامر حسني عن أغنية جديدة تجمعه بالنجمة اللبنانية إليسا التي تتعاون لأول مرة مع مطرب مصري خلال مشوارها الفني.

واستدرك" هناك أغنية بالفعل إنسانية مع إليسا تتحدث عن الدنيا والوجوه التي تتغير مع مرور الزمن، وإليسا صوت لا أستطيع الحديث عنه، يكفي حسها الفني، ونحن الاثنان يجمعنا حالة واحدة، والأغنية من فيلمي الجديد "تصبح على خير" الذي سيطرح في موسم عيد الفطر المقبل، ولأول مرة أتكلم رسمياً عنها".


مسلسل رمضان

وتطرق تامر حسني إلى مسلسله الرمضاني الذي أعلن عنه قبل أشهر، لكن توقف فجأة معلناً اعتذاره للجمهور.

وقال حسني "اشتغلت مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد، والحماس أخذنا لكننا صورنا حلقتين فقط في شهرين، بسبب الانشغال، ولكن لم نستطع لحاق السباق، وإن شاء الله نعمل حاجة قريباً".


عمل فني مع زوجته

وفي رده على سؤال حول عمل فني يجمعه بزوجته بسمة بوسيل ردّ تامر مازحاً "يمكن أن تروني في عمل عندما أعزمكم ببيتي وترونا سوياً في عمل جماعي، وساعات بنفكر بشكل لطيف نعمل حاجة للأطفال والأولاد ولم أجبرها على شيء، وأنا اقترحت عليها في بداية الزواج على الاهتمام بالأولاد وهي احترمت ذلك، وربنا كرمنا بده".

ومن المقرر أن يحيي تامر حسني، ليل الخميس، حفل الليلة السابعة من مهرجان موازين الدولي فى دورته الـ١٦، على مسرح النهضة المخصص لنجوم الأغنية العربية بالمغرب.



تعليقات