رياضة

طارق كيال: وضعنا مشاكل الأندية على طاولة رئيس الرابطة الجديد

الإثنين 2018.3.12 01:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
طارق كيال

طارق كيال

أكد طارق كيال نائب رئيس نادي الأهلي السعودي أن الأندية طرحت المشاكل التي تعاني منها على مدار الفترة الماضية على طاولة رئيس رابطة دوري المحترفين مسلي آل معمر بعد تعيينه رسميا في هذا المنصب. 

وقال كيال في تصريح خاص لبوابة العين الرياضية: "مسلي يعد من الكفاءات الوطنية الجيدة القريبة من الشارع الرياضي السعودي، ولهذا تمت تزكيته وبموافقة جميع الأندية السعودية".

وأضاف: "مسلي شخصية رائعة، ومتفهم جدا، ولديه طموحات سيقدمها للرابطة، وهذا يدعونا جميعا كأعضاء في الرابطة للتفاؤل مستقبلا بالرئيس الجديد".

‏وأكمل: "نتمنى أن يكون هذا التفاؤل بيننا وبين الرئيس يظهر على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة، وأن نرى مستقبلا أشياء ملموسة لصالح الأندية خاصة وللكرة السعودية بشكل عام".

وأتم: "الأندية لديها الكثير من المشاكل التشغيلية والمادية والتنظيمية، وهناك لوائح جديدة سندرسها لإبداء ملاحظتنا إذا كانت هناك ملاحظات، ونناقشها بشكل مستفيض مع الرئيس الجديد".

وأردف قائلا: "لقد تم تشكيل بعض اللجان من أعضاء الرابطة لتقديم دراسات تنظيمية في الأمور التشغيلية للملاعب والموارد المالية التي تخص الأندية، ونأمل كثيرا في أن تكون هناك نتائج إيجابية مستقبلا".

واستطرد: "عرضنا على الرئيس الجديد أثناء الاجتماع بعض المشاكل الخاصة بالأندية كالأمور التشغيلية للملاعب، وكيفية حلول بعض مشاكل اللاعبين المحترفين، وغيرها من المشاكل لإيجاد حلول مستقبلية لها".

وأردف: "الرئيس الجديد استمع لنا، وناقشنا عدة أمور تخص الأندية والرياضة السعودية بشكل عام، ووعد بدراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها مستقبلا، وستكون لنا عدة اجتماعات أخرى للرابطة لمناقشة جميع المستجدات".

تعليقات