رياضة

تير شتيجن يكشف عن أكثر هدف أحزنه في الكلاسيكو

الخميس 2017.12.21 03:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1068قراءة
  • 0 تعليق
مارك أندريه تير شتيجن حارس منتخب ألمانيا

مارك أندريه تير شتيجن

أكد الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، أن هدف الإسباني سرخيو راموس، مدافع ريال مدريد، في مرماه بذهاب الليجا الإسبانية، الموسم الماضي، هو أكثر الأهداف التي أحزنه استقبال شباكه لها.

تير شتيجن يشكر مشجعي برشلونة

ونجح راموس في تعديل النتيجة لصالح الفريق الملكي بعدما كان متأخرا بهدف نظيف، وذلك بالدقيقة الـ89 من المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، في الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإسباني، الموسم الماضي، وهي المباراة الأولى التي يشارك فيها الحارس الألماني ضد ريال مدريد.

وقال شتيجن في تصريحات لصحيفة "الباييس" الإسبانية: تزعجني الأهداف التي يسجلها فريق ريال مدريد في شباكي بنفس القدر الذي تزعجني به أهداف الفرق الأخرى".

واستدرك: "ولكن لو كان هناك هدف أزعجني أكثر من غيره فهو هذا الهدف الذي سجله راموس في شباكنا بالدقيقة الـ89، لقد خلف لدي شعورا سيئا للغاية".

وواجه الحارس الألماني فريق العاصمة الإسبانية في 4 مناسبات رسمية، استقبلت شباكه الأهداف فيها جميعا، حيث تلقى مرماه 8 أهداف، بمعدل هدفين في كل مباراة.

يُذكر أن فريقا ريال مدريد وبرشلونة يلتقيان السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإسباني.

تعليقات