رياضة

رونالدو يطلب عودة "بي بي سي" في الكلاسيكو

الأربعاء 2017.12.20 01:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 423قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وبيل وبنزيما

رونالدو وبيل وبنزيما لاعبو ريال مدريد

طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، من الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، مشاركة زميليه في الهجوم، الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة بجانبه في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة المقرر لها السبت بملعب "سانتياجو برنابيو" بالجولة 17 من الدوري الإسباني

رونالدو يطالب برشلونة بممر شرفي في الكلاسيكو

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" الإنجليزية أن رونالدو طالب زيدان بمشاركة بيل وبنزيمة في الكلاسيكو؛ ليكتمل الثلاثي الشهير في النادي الملكي والمعروف بـ "بي بي سي" من جديد. 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو أكد لزيدان أن مشاركة ببل وبنزيما معه في الكلاسيكو ستزيد من فاعلية وقوة الفريق الهجومية والضغط على دفاعات برشلونة.

وكان جاريث بيل قد تعافى من الإصابة التي أبعدته كثيرا هذا الموسم عن المشاركة مع ريال مدريد، وشارك كبديل في مباراتي الجزيرة وجريميو البرازيلي ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة الشهر الجاري وتوج بلقبها النادي الملكي، وأحرز الجناح الويلزي هدف الفوز على الإماراتي في الدور نصف النهائي للبطولة العالمية.

ويتصدر برشلونة ترتيب "الليجا" هذا الموسم برصيد 42 نقطة، متفوقا بـ11 نقطة على الغريم التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

تعليقات