رياضة

رونالدو يطالب برشلونة بممر شرفي في الكلاسيكو

الأحد 2017.12.17 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 584قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

كريستيانو رونالدو ثاني أفضل لاعب في مونديال الأندية

طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، فريق برشلونة الغريم التقليدي لفريقه، بإقامة ممر شرفي للاعبي "الملكي" خلال لقاء الكلاسيكو المقرر إقامته السبت المقبل بملعب سانتياجو بيرنابيو، في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني (الليجا)، وذلك بعد تتويج الريال بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه.

رونالدو: الأرقام تتحدث عن إنجازاتي.. وأتمنى الاعتزال في ريال مدريد

وقال رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سيكون من الجيد وأتمنى أيضا أن يقوم لاعبو برشلونة بإقامة ممر شرفي لنا في الكلاسيكو.. سيكون شيئا رائعا". 

وأضاف النجم البرتغالي: "أتمنى الفوز على برشلونة لنحيي آمالنا في الليجا، ولا بد من التمتع بكل لحظة، فلا ندري ماذا سيحدث غدا.. نحن نكتسب الثقة وسنتطور، وإنهاء الأمور بشكل جيد وتحقيق الألقاب يثبتان ذلك".

وتابع الهداف التاريخي لمونديال الأندية: "سعيد للغاية بتسجيل هدف الفوز في نهائي مونديال الأندية، أنا أقدم موسما رائعا مع ريال مدريد".

يذكر أن رونالدو انفرد بلقب الهداف التاريخي لمونديال الأندية على مر تاريخه بعد تسجيله هدفين في النسخة المنتهية من البطولة التي استضافتها العاصمة الإماراتية أبوظبي، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف خلال مشاركاته فيها على مر تاريخها.

كما نال النجم البرتغالي جائزة ثاني أفضل لاعب في مونديال الأندية بعد زميله الكرواتي لوكا مودريتش، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية للبطولة التي توج ريال مدريد بلقبها بعد فوزه على جريميو البرازيلي بهدف دون رد (السبت).

تعليقات