رياضة

"بي بي سي" ينهي الموسم برقم سلبي

الأحد 2017.5.14 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
بنزيمة - بيل - رونالدو

بنزيمة - بيل - رونالدو

بات مثلث هجوم ريال مدريد الملقب بـ"بي بي سي"، والمكون الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو، على موعد مع رقم سلبي يحدث لأول مرة في مشوار الثلاثي مجتمعين مع الريال حينما يختتم الفريق الملكي مبارياته هذا الموسم على ملعب "سانتياجو برنابيو" باستضافة إشبيلية مساء الأحد ضمن الجولة الـ37 من الدوري الإسباني. 

زيدان يغدق بنزيمة بالثناء

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، فإنها ستكون المرة الأولى منذ تكون هذا المثلث بعد انضمام بيل لريال مدريد في صيف 2013 قادما من توتنهام، التي يفشل فيها الـ"بي بي سي" على مدار الموسم في تسجيل أهداف خلال مباراة واحدة بمختلف المسابقات، بعدما تأكد غياب بيل عن مواجهة إشبيلية بداعي الإصابة.

وبالنظر إلى السجلات، فإن موسم 2013-2014 شهد تسجيل "بي بي سي" معا في 4 مباريات، 3 منها على الصعيد المحلي ضد إشبيلية وألميريا وريال بيتيس، بالإضافة إلى زيارة شباك شالكه في دوري أبطال أوروبا.

وفي موسم 2014-2015، سجل الثلاثي مجتمعين ضد 3 فرق، منها فريقان محليان هما رايو فاليكانو وغرناطة، إلى جانب بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا.. بينما في الموسم الماضي 2015-2016، سجل الثلاثي في مباراة واحدة كانت ضد إشبيلية في الدوري بتاريخ 20 مارس 2016، والتي حسمها الريال (4-0).

ومن بين أسباب هذا الرقم السلبي لـ"بي بي سي" تراكم الإصابات خلال الموسم الحالي بالنسبة لجاريث بيل، والتي جعلته يخوض 26 مباراة فقط في مختلف المسابقات، فضلا عن سياسة التدوير التي اتبعها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي للحد من إرهاق اللاعبين بسبب كثرة المباريات.

تعليقات