رياضة

ذا ميز يعود بعد غياب ويعلن عن خططه لعام 2018

الأربعاء 2018.1.10 01:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 660قراءة
  • 0 تعليق
ذا ميز خلال حديثه إلى الجمهور

ذا ميز يتحدث إلى الجمهور

عاد ذا ميز مرة أخرى إلى المشاركة عرض "رو" حيث ظهر في العرض الأخير الذي أقيم في ممفيس بولاية تينيسي الأمريكية، وذلك بعد غياب استمر 6 أسابيع عقب خسارته بطولة الإنتركونتيننتال لصالح رومان رينز، وقدم ذا ميز برنامجه "ميز تي في" حيث استضاف فريق "ميزتوراج" المكون من بو دالاس وكيرتس أكسل، وأعلن ذا ميز عن خططه لعام 2018 وسعيه إلى استعادة لقب بطولة الإنتركونتيننتال. 

وكان ذا ميز قد فاجأ الجميع بالظهور على الحلبة ومعه دالاس وأكسل حيث هتف له الجمهور وقال ذا ميز: هل افتقدتوني؟.. مرحبا بكم في برنامج "ميز تي في" الأكثر مشاهدة في تاريخ مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، أنا لا أُنسى، لأني الصمغ الذي يجعل عرض "رو" متماسكا، وأنا لا أنُسى بسبب الجهد القيم لشخصين.. السيدات والسادة أرجو الترحيب بضيفي بو دالاس وكيرتس أكسل، وتبادل ذا ميز معهما حديثا وديا وشكراه وقدما إليه هدايا عبارة عن "برواز" به صورته وجاكيت وساعة يد.

وأضاف ذا ميز قائلا: عام 2017 كان رائعا لي، لكن ثقوا بي فلدي الكثير من الخطط، ففي عام 2017 حملت بطولة الإنتركونتيننتال لمدة 200 يوما، ورفعت القيمة المهنية لدالاس وأكسل ولعرضي "رو" و"سماكدون" وكل شيء لمسته تحول إلى ذهب، وفي عام 2018 سوف أحتفل بمولد ابنتي وسوف أصبح البطل الذي يحمل لقب الإنتركونتيننتال لأطول فترة على مدار التاريخ، وعندما يكبر صغار هذا الجيل سيذكرون اسمي مع بطولة الإنتركونتيننتال مثلما كان يحدث مع المصارعين ألتيميت واريور وشون مايكلز وبريت هارت، لكن هذه المرة سوف أكون الشخص الوحيد الذي يذكرونه مع البطولة، وآمل أن يستمتع رومان رينز بوقته تحت الأضواء والذي سمحت له أن يحصل عليه لكن يجب أن يفهم أن ذلك سينتهي فقد عدت وسوف أحصل على بطولة الإنتركونتيننتال ويستطيع رينز أن يصدق ذلك، ورمى ذا ميز الميكروفون وغادر الساحة مع دالاس وأكسل.


تعليقات