عاجل
تكنولوجيا

707 ملايين دولار حجم سوق السمعيات والمرئيات في الإمارات

الأربعاء 2017.7.26 03:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1246قراءة
  • 0 تعليق
سوق السمعيات والمرئيات

سوق السمعيات والمرئيات

توقع  تقرير يورو مونيتور انترناشيونال  أن يبلغ سوق المرئيات والسمعيات الاحترافي بالإمارات نحو 707 ملايين دولار بحلول 2018، مقابل 656.2 مليون دولار في 2016 .

 وكشفت الأبحاث الحديثة أن المحركات الرئيسية لسوق السمعيات والمرئيات الاحترافي بالإمارات تتمثل في النمو الاقتصادي وازدهار السياحة والانتهاء من المشاريع الكبرى، فيما يُتوقع أن ينمو الطلب على المعدات والخدمات المرتبطة بهذا السوق بنسبة 8 % تقريبا خلال العامين القادمين.

وأكد منظمو معرض الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، على نمو الدورة الثانية للمعرض التجاري المتخصص في أجهزة الصوتيات.

ومن المتوقع أن يجتذب المعرض "برولايت آند ساوند" 2017، المعرض الرائد لصناعة الصوتيات والمرئيات الاحترافية في منطقة الشرق الأوسط، أكثر من 40 عارضا يمثلون ما يقرب من 100 علامة تجارية من أكثر من إحدى عشرة دولة، حيث يستهدف العارضون الإمكانات المثيرة التي يُتوقع أن توفرها الأحداث الضخمة العديدة المقرر عقدها في المستقبل القريب، فضلا عن صناعة الأحداث المتنامية بسرعة وتزايد طلبها لأحدث معدات الصوتيات والمرئية الاحترافية.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي للمنظمين، ميسي فرانكفورت الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: "إن الشرق الأوسط، وتطورها السريع كمنطقة تستضيف عددا كبيرا من الأحداث الضخمة والمعارض الدولية التي تتصدر العناوين الرئيسية، تعد سوقا طبيعيا لأحدث خدمات الصوتيات والمرئيات الاحترافية. 

يشارك في برولايت آند ساوند الشرق الأوسط 2017 أفضل العلامات التجارية وأبرز الموردين كما يوفر للشارين التجاريين والأعمال التجارية فرصة للاستفادة من أفضل المنتجات والحلول المتاحة".


تعليقات