فن

ذا فويس كيدز.. المغربي حمزة لبيض يفوز باللقب وكاظم الساهر يحتفل

الأحد 2018.2.4 01:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1579قراءة
  • 0 تعليق
ذا فويس كيدز ينهي موسمه الثاني

ذا فويس كيدز ينهي موسمه الثاني

بعد منافسات ساخنة فاز المتسابق المغربي حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر بلقب ذا فويس كيدز في موسمه الثاني، وبذلك يحقق متسابق من فريق كاظم الساهر اللقب للعام الثاني على التوالي. حيث فازت لين الحايك من فريق كاظم في الموسم الأول من البرنامج.

ووصل الثلاثي أشرقت أحمد من مصر ولجي المسرحي من السعودية، وحمزة لبيض من المغرب للمرحلة الأخيرة من التصويت التي انتهت بفوز المغربي حمزة لبيض.

ذا فويس كيدز من نصيب حمزة لبيض

وحصل حمزة بفوزه على منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى عقد مع شركة بلاتنيوم للإنتاج الموسيقي، كما ضمن إنتاج أغنية وفيديو كليب، بجانب رحلة شاملة إلى لندن مع عائلته ورحلة إلى رحلة ديزني لاند باريس.

وانطلق الموسم الثاني من The Voice Kids في بداية ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي.

وفي المرحلة الأولى من البرنامج، الصوت وبس قدمت كل موهبة أغنية من اختيارها محاولةً جذب أحد المدربين ليلتفت إليه لتضمن انتقالها إلى المرحلة الثانية، مرحلة المواجهة، ضمن فريق أحدهم.

أما في المواجهة، فيتنافس كل ثلاث مواهب من فريق المدرب نفسه على أداء أغنية واحدة يختارها لها بمساعدة مدرب صوت، ليختار بعدها موهبة واحدة لحلقة المواجهة الأخيرة.

وبعد أن تقدم كل موهبة من المواهب الخمس التي تنتقل إلى المواجهة الأخيرة أغنية من اختيارها هي هذه المرة، يبقى على كل مدرب اتخاذ أصعب قرار في البرنامج: تسمية موهبتين فقط لتنتقلا إلى العرض المباشر الأخير الذي يتوج البرنامج فيه نجم الموسم الثاني.

أشرقت أحمد


لجي المسرحي


نانسي عجرم مع فريقها في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز


كاظم الساهر مع فريقه في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز

تامر  حسني مع فريقه في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز


تعليقات