فن

بالفيديو.. ذا فويس كيدز يفتح باب التصويت للجمهور لاختيار الفائز

الثلاثاء 2018.1.30 12:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2223قراءة
  • 0 تعليق
تامر حسني ونانسي وكاظم حكام ذا فويس كيدز

تامر حسني ونانسي عجرم وكاظم حكام ذا فويس كيدز

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج اكتشاف مواهب الأطفال الشهير "ذا فويس كيدز" الذي يذاع السبت من كل أسبوع فتح باب التصويت للجمهور، لاختيار الفائز باللقب لهذا الموسم، من بين 6 مواهب تأهلوا لنهائي "ذا فويس كيدز".

وينافس في مرحلة الحلقات المباشرة كل من أشرقت أحمد، ونور وسام من فريق تامر حسني، ولجي المسرحي وجورج عاصي من فريق نانسي عجرم، ماريا قحطان وحمزة الأبيض من فريق كاظم الساهر.

ذا فويس كيدز يفتح باب التصويتمن جهة أخرى، نشر الفنان السوري باسم ياخور صورة جمعت مُتسابقي أطفال سوريا المُشاركين ببرنامج The Voice Kids عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستقرام، يأتي ذلك على خلفية استبعادهم من البرنامج.

وكتب ياخور قائلًا: "شيء مؤسف فعلا أن تحيد كل هذه المواهب الجميلة خارج المسابقة بلا منطق ولا احترام لعقولنا ولأصواتهم الرائعة، يبدو للأسف هذا قدر معظم السوريين هذه الأيام". 

يُذكر أن ياخور ليس الوحيد من فناني سوريا المحتج على تصرف إدارة البرنامج، حيث سبقه الممثلان السوريان عابد فهد، وشكران مرتجي، مع عدد من النشطاء السوريين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد برنامج “ذا فويس كيدز” بعد خروج جميع الأطفال المتسابقين السوريين من تصفيات البرنامج في موسمه الثاني. 


تعليقات