رياضة

"الفيفا" يعلن ترشيحاته النهائية لجوائز الأفضل

الجمعة 2017.9.22 05:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
"الفيفا" يعلن ترشيحاته النهائية لجوائز الأفضل

رونالدو - ميسي - نيمار

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قوائمه النهائية التي ستتنافس على جوائز العام الحالي 2017، علما أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز في حفل كبير يقام في العاصمة البريطانية "لندن" يوم 23 أكتوبر المقبل.

ميسي و رونالدو على رأس قائمة المرشحين لجائزة "الأفضل"

وأعاد "الفيفا" سيناريو جوائز 2015، بعدما كشف عن أن الثلاثي، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وفيما يخص جائزة أفضل حارس، سيتنافس عليها الإيطالي جانلويجي بوفون من يوفنتوس والألماني مانويل نوير من بايرن ميونيخ والكوستاريكي كيلر نافاس من ريال مدريد.

وعلى صعيد المدربين، ، اقتصرت المنافسة بين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد والإيطاليين ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس وأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي.

جائزة أفضل مشجعين، فإن الاختيار سيكون ما بين جمهور أندية بروسيا دورتموند وكوبنهاجن وسيلتيك، لكي يفوز أحدهم بالجائزة.

وبخصوص جوائز الكرة النسائية، فإن المرشحات لجائزة أفضل لاعبة للعام الحالي، هن الكوستاريكية دينا كاستيانوس نجمة سانتا كلاريتا بلو هييت الأمريكي والأمريكية كارلي لويد نجمة مانشستر سيتي والهولندية ليكي مارتينز لاعبة برشلونة.

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب للكرة النسائية نيلس نيلسن مدرب منتخب الدنمارك، وسارينا ويجمان مدرب منتخب هولندا وجيرارد بريشور المدير الفني لفريق ليون.


تعليقات