رياضة

تايجر وودز ينفي "السُكر".. ويعتذر للجماهير

الثلاثاء 2017.5.30 07:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 773قراءة
  • 0 تعليق
تايجر وودز ينفي "السُكر".. ويعتذر للجماهير

تايجر وودز

أكد تايجر وودرز، أسطورة الجولف الأمريكي، أنه لم يكن في حالة سكر عندما أوقفته الشرطة فجر الاثنين أثناء قيادة سيارته، مشيرا إلى أنه كان قد تناول عددا من الأدوية وصفها له الطبيب، أحدثت "رد فعل غير متوقع" انعكس على حالته. 

واعتذر وودز (41 عاما) عن تصرفاته في بيان مقتضب، نقلته قناة (PTTV) التابعة لشبكة (NBC) في جنوب ولاية فلوريدا، قائلا "أريد أن يعرف الجمهور أنني لم أكن ثملا. ما حدث كان رد فعل غير متوقع لوصفة عدد من الأدوية. لم أكن أعلم أن مزج تلك العقاقير ببعضها سينعكس عليّ بهذه الشدة".

واحتجز وودز، المصنف الأول عالميا سابقا والحاصل على 14 لقبا في البطولات الكبرى، في حوالي الساعة الثالثة فجرا (7.00 بتوقيت جرينتش) من صباح الاثنين، بالقرب من منزله في جوبيتر ايلاند بجنوب فلوريدا، لشبهة القيادة تحت تأثير الكحول والمخدرات.

وأطلق سراح الرياضي الأمريكي في الحادية عشرة من صباح نفس اليوم (15.00 بتوقيت جرينتش) دون أن يضطر لدفع كفالة.


وقال وودز، في بيانه "أفهم خطورة ما فعلت، وأتحمل المسؤولية كاملة عن أفعالي"، مضيفا "أود أن أعتذر من كل قلبي لعائلتي والأصدقاء والمشجعين".

وأضاف "سأفعل كل ما في وسعي للتأكد من أن هذا لن يحدث مرة أخرى".

وانتشرت الصورة التي التقطتها الشرطة لوودز وقت اعتقاله بشكل سريع في جميع أنحاء العالم، نظرا للجدل الذي أثير على خلفية اعتقاله، حيث كان يظهر فيها منهكا ويلاحظ جحوظ عينيه وإطلاقه للحيته بعض الشيء.

وكان وودز قد خضع في أبريل الماضي لجراحة رابعة في منطقة الظهر للتخفيف من الآلام التي يعاني منها بشكل مستمر، وهو الآن في فترة نقاهة.

تعليقات