رياضة

توتنهام ينضم لسباق التعاقد مع موهبة لاتسيو

الأربعاء 2017.8.23 02:06 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
توتنهام ينضم لسباق التعاقد مع موهبة لاتسيو

السنغالي كيتا بالدي

دخل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بقوة، في سباق التعاقد مع السنغالي كيتا بالدي دياو، لاعب فريق لاتسيو الإيطالي، بعد تخلي يوفنتوس عن فكرة الحصول على خدماته، بحسب ما نشرته تقارير صحفية الأربعاء.

لاتسيو لا يريد الاستثمار في كيتا بالدي

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إن إدارة توتنهام أبدت استعداداً لدفع المبلغ الذي حدده مسؤولو لاتسيو نظير التعاقد مع اللاعب، والمقدر بـ 30 مليون يورو قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانقطع كيتا عن تدريبات فريقه مؤخراً، في محاولة منه للضغط على إدارة ناديه للسماح له بالرحيل إلى يوفنتوس قبل نهاية الميركاتو، رغم أن عرض السيدة العجوز هو الأقل من الناحية المادية.

وقدم حامل لقب الدوري الإيطالي عرضاً بقيمة 15 مليون يورو للتعاقد مع كيتا، الذي ينتهي عقده مع لاتسيو بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي فإن رحيله عن "النسور" في صفقة انتقال حر، أمر وارد بقوة الصيف المقبل.

يوفنتوس ينسحب من صفقتي بالدي وشيك

وتلقى اللاعب صاحب الـ 22 عاماً، عروضاً من أندية ميلان ونابولي الإيطاليين، ووست هام يونايتد الإنجليزي، للانتقال إلى صفوف أحدهم خلال الفترة الأخيرة، إلا أن كيتا اعترف لمسؤولي ناديه برغبته في الرحيل إلى يوفنتوس.

يذكر أن كيتا شارك في 31 مباراة بالموسم الماضي من الدوري الإيطالي، معظمها كلاعب بديل، إلا أنه سجل 16 هدفاً وصنع 5 أهداف ولفت أنظار بعض الفرق الأوروبية للتعاقد معه.


تعليقات