رياضة

انفراجة في أزمة ملعب توتنهام

الإثنين 2018.8.20 07:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 313قراءة
  • 0 تعليق
ملعب وايت هارت لين الجديد

ملعب وايت هارت لين الجديد

شهدت الأزمة التي عانى منها فريق توتنهام مع ملعبه وايت هارت لين الجديد انفراجة جديدة، بعدما أعلن النادي توصله لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بنقل مباراته الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية "لندن".

توتنهام يواصل انتصاراته.. وليستر ينتفض بالدوري الإنجليزي

وأكد توتنهام في بيان له، الإثنين، أنه سيخوض مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم باستاد "ويمبلي"، ليستمر انتظاره من أجل الانتقال لملعبه الجديد.

وكان من المقرر أن يخوض توتنهام مباراته الأولى في استاد وايت هارت لين الجديد، 15 سبتمبر/ أيلول المقبل، ضد ليفربول، لكنه نقل هذه المباراة واللقاء التالي على أرضه إلى استاد ويمبلي لأسباب تتعلق بالسلامة.

وقال توتنهام إنه توصل لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ من أجل استضافة مباراته الأولى في دوري الأبطال، إما في الأسبوع الذي يبدأ في 17 سبتمبر/ أيلول أو أول أكتوبر/ تشرين الأول، في استاد ويمبلي.

وسمحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أيضا لتوتنهام بخيار نقل مباراته المحتملة في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقالت الرابطة في بيان لها: "إذا أوقعت القرعة توتنهام على أرضه في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين، فإن النادي قد يطلب استثناء من إدارة الرابطة لخوض المباراة خارج أرضه نتيجة للتأجيلات في الانتقال لملعبه الجديد".

تعليقات