رياضة

توتنهام يؤخر موعد العودة إلى ملعبه مجددا

الأربعاء 2019.1.9 03:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
ملعب وايت هارت لين

ملعب وايت هارت لين

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي تأخير عودته إلى ملعبه وايت هارت لين إلى شهر مارس/آذار المقبل مجددا، في ظل استمرار الاختبارات الأمنية الأخيرة المتعلقة بالملعب قبل عودة المباريات إليه.

وكان نادي توتنهام قد حُرم من اللعب على ملعبه طوال الموسم الماضي لينتقل إلى ملعب "ويمبلي" في ظل عملية الإنشاءات الخاصة بملعبه الجديد في العاصمة البريطانية لندن.

ونشر النادي الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي، بيانا أشار فيه إلى أنه تواصل مع الشركة المسؤولة عن إنشاءات الملعب الجديد، وحددت مواعيد الاختبارات الأمنية الأخيرة للملعب.

وأوضح النادي أنه بناء على تلك المواعيد سيكون النادي مضطرا للعب مبارياته في شهري يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط على ملعب ويمبلي، لحين جاهزية ملعب وايت هارت لين لاستضافة مباريات الفريق.

وسيلعب "السبيرز" على ملعب ويمبلي ضد واتفورد ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي، بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك ضد بروسيا دورتموند الألماني بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراته في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي في حالة التأهل واللعب على ملعبه.

يُذكر أن النادي اللندني كان من المقرر أن يخوض مبارياته على ملعب وايت هارت لين بدءا من شهر سبتمبر/أيلول الماضي، ولكن التأخر في عملية الإنشاءات حال دون ذلك، ليتم التأجيل لأكثر من مرة، قبل الاستقرار على الشهر بعد المقبل.

تعليقات