سياحة وسفر

"حبيب للإيجار".. أحدث ابتكارات السياحة في روما

الخميس 2019.1.31 05:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
"حبيب للإيجار" يقود سيارة خاصة ويجيد التصوير

"حبيب للإيجار" يقود سيارة خاصة ويجيد التصوير

أطلقت شركة سياحة إيطالية خدمة جديدة وغريبة، عبارة عن تأجير "حبيب" للسائحات العازبات، أو اللاتي جئنا بمفردهن ويشكين الوحدة.

وقالت الشركة إن هذه الخدمة التي أطلقت عليها اسم "Insta Boyfriend Rome private tour" أو "جولة خاصة في روما مع حبيب إنستا"، تستهدف إسعاد السائحين القادمين إلى روما التي تُعَد من أجمل عواصم العالم، وتمتلك عددا كبيرا من المزارات السياحية الرائعة، ويزورها ملايين السياح سنويا.

وذكرت شركة "Roma Experience" الإيطالية للسياحة تجربة فريدة من نوعها تتيح للفتيات العازبات اختيار أحد الرفاق الرجال لاصطحابهن في جولة لمشاهدة معالم العاصمة الإيطالية روما، من خلال ما سمّته الشركة خدمة " Insta boyfriend service" من خلال الاختيار والحجز من على الموقع الرسمي للشركة.

وتتيح هذه الخدمة الفريدة من نوعها لزائرات المدينة زيارة جميع معالمها التاريخية والسياحية، في وقت مخصص فقط لجميع المسافرات المحبات لشبكات التواصل الاجتماعي والتصوير الفوتوغرافي، بحسب صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

توفر خدمة "حبيب للإيجار" للفتيات الخروج مع الأحبة المختارين، الذين يصطحبوهن في جولة تستمر لمدة 3 ساعات متواصلة، تتضمن التجوال بين أزقة روما الجميلة ومشاهدة معالمها الشهيرة، والأهم التقاط الصور التذكارية و"السيلفي" على يد رجال محترفين.

وتضع الفتيات الصور التي التقطها لهن "الحبيب المستأجر" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستقرام".

وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 599 يورو، مع وجود سيارة خاصة يقودها "الحبيب الأجير".

كما يمكن مشاركة "الحبيب" مع فتاة أخرى لتقسيم تكلفة 639 يورو على شخصين، لتقليل النفقات.

وأكد المروجون لهذه الخدمة مازحين: "يمكن أن يقدم الحبيب الأجير مجموعة كبيرة من المزايا، منها عدم شكواه من كثرة الأماكن التي ستزورها الفتاة؛ فهو مكرس خصيصا لسعادة السائحة التي يرافقها، وقبل كل شيء هو مصور محترف".

تعليقات