منوعات

بالفيديو.. 4 مليارات دولار إجمالي عائدات "ترانسفورمرز"

الأربعاء 2017.7.19 10:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 792قراءة
  • 0 تعليق
إعلان فيلم ترانسفورمرز

إعلان فيلم ترانسفورمرز

نصف مليار دولار أمريكي هو إجمالي الإيرادات التي حققها الجزء الخامس من فيلم الأكشن والخيال العلمي Transformers: The Last Knight "المتحولون :.. آخر فارس" في دور العرض حول العالم، لينطلق ابتداءً من الأربعاء في دور العرض الإماراتية والمصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد، وهو من بطولة كل من النجمين مارك ولبيرج وأنتوني هوبكنز، وقد وصلت ميزانية الفيلم إلى 217 مليون دولار لتصبح الأضخم إنتاجاً في السلسلة.

والفيلم يعد الخامس في سلسلة Transformers، وتدور أحداثه حول حرب طاحنة بين الأوتوبوت (الروبوت الطيب) والديسيبتيكون (الروبوت الشرير) على كوكب الأرض والتي تهدد وجوده، والطريقة الوحيدة لحماية مستقبلها مدفونة في أسرار الماضي، في التاريخ الخفي للمتحولين على كوكب الأرض.

وإضافة إلى المرشح للأوسكار مارك ولبيرج (Ted) والفائز بالأوسكار أنتوني هوبكنز (The Silence of the Lambs)، يشارك في بطولة الفيلم كلٌ من جوش دوهامل (CHIPS)، ستانلي توتشي (The Hunger Games)، لورا هادوك (Guardians of the Galaxy)، سانتياجو كابريرا (مسلسل Heroes) وإيزابيلا مونر (Splitting Adam) وهو من إخراج مايكل باي مخرج كل أجزاء السلسلة، ويشارك المخرج الكبير ستيفن سبيلبيرج فيه كمنتج منفذ.

والجزء الحالي هو الخامس من السلسلة التي قاربت عائدات إيرادات أجزائها الأربعة الأخيرة 4 مليارات دولار أمريكي لتسجل اسمها في قائمة السلاسل الأكثر ربحا فى التاريخ، ومن المفترض أن تستمر السلسلة بجزئين آخرين ينطلقان في دور العرض خلال العامين المقبلين، وقد حصلت الأفلام الأربعة على 7 ترشيحات لجوائز الأوسكار.


تعليقات