رياضة

هفوات كروية.. قدم أبوتريكة ترد على إهانات جماهير الزمالك

الأحد 2017.5.28 07:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1130قراءة
  • 0 تعليق
تريكة يرد على جمهور الزمالك

تريكة يرد على جمهور الزمالك

هفوات كروية.. تقرير تقدمه بوابة "العين" الإخبارية عن إحدى المباريات التي أقيمت في شهر رمضان المعظم وشهدت تصرفا أو أكثر لا يتناسب مع أخلاق الشهر الكريم. 

"العين على رمضان" بوجلبان يكشف يوما أفطر فيه أبوتريكة

اليوم نلقي الضوء على لقاء الزمالك والأهلي قطبي الكرة المصرية الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 يوم الأحد 16 سبتمبر 2008 الموافق 14 رمضان 1429 هجرياً.

جاءت المباراة في إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وأقيمت بملعب القاهرة الدولي تحت إدارة تحكيمية للقادم من سيشل إيدي ماييه.

وقتها كان الزمالك يحتاج للفوز لينافس على بطاقة التأهل حيث كان يملك في رصيده 4 نقاط بينما كان الأهلي قد ضمن التأهل برصيد 10 نقاط أمنت له المركز الأول في المجموعة.

تقدم الأهلي مبكراً بعد تسع دقائق تحديداً عن طريق الأنجولي أمادو فلافيو قبل أن يرد الزمالك بثنائية لجمال حمزة والغاني جونيور أجوجو قالبا الطاولة على غريمه في الدقيقتين 40 و51.

بعد تقدم الزمالك قامت مجموعات من جماهيره بسب صانع ألعاب الأهلي محمد أبوتريكة أكبر هداف في تاريخ لقاءات القمة، ليرد تريكة بتعديل النتيجة للأهلي قبل عشرين دقيقة فقط من نهاية اللقاء بتصويبة أرضية قوية.

ما أن سجل الهدف حتى انطلق نحو جماهير الزمالك وهو يشير لهم أن يصمتوا وشاركه ردة الفعل الأنجولي أمادو فلافيو.

ظهر أبوتريكة في اليوم التالي للقاء على قناة النادي الأهلي ووجه اعتذارا للجماهير، مؤكداً أنه بشر يخطىء ويصيب ولم يقدر على تحمل الإهانات التي وجهتها له جماهير المنافس الأبيض.


تعليقات