رياضة

تريبل إتش يعلن انطلاق موقع مركز أداء WWE

الثلاثاء 2018.6.5 03:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
تريبل إتش نائب رئيس مؤسسة WWE

تريبل إتش نائب رئيس مؤسسة WWE للمواهب

أعلن تريبل إتش نائب رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE للمواهب، انطلاق الموقع الإلكتروني لمركز الأداء لمؤسسة WWE على الإنترنت، وأكد أنها لحظة تغيير اللعبة.

لطالما قال تريبل إتش إن أعظم موارد مؤسسة WWE هي نجومها من المصارعين والمصارعات، وهذه الفكرة هي التي أوجدت مركز الأداء الخاص بالمؤسسة في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، والعامل الرئيسي لاستمرار المؤسسة في التنمية على المدى الطويل هو التدفق الثابت للمواهب الجديدة إليها.

وتحدث تريبل إتش مؤخرا - في مؤتمر تليفوني مع الأعضاء في وسائل الإعلام - حول ما تبحث عنه المؤسسة في المنضمين الجدد إليها وكيف ساعد إطلاق موقع مركز الأداء للمؤسسة في أورلاندو (WWEPerformanceCenter.com) على زيادة الوعي بين نخبة الرياضيين حول العالم.

وقال تريبل إتش: لقد سمعنا كثيرا عن ذلك وكنت أتمنى لو أنني عرفت كيفية الوصول إلى هناك، فلربما حاولت ذلك في وقت مبكر، وإذا كنت من عشاق المصارعة الحرة العالمية الترفيهية فلديك الآن الفرصة، وهذا يسمح لنا إحضار أفضل الرياضيين من جميع أنحاء العالم وإجراء تصفية لاختيار الأفضل منهم.

وأضاف تريبل إتش: هناك مئات الآلاف من الرياضيين من الطراز العالمي الذين يتمتعون بكفاءة عالية بغض النظر عن رياضاتهم، ولسبب أو آخر ينتهي بهم المطاف إلى التفكير في خيارات خارج نطاق الرياضة التي يمارسونها، وهؤلاء الرياضيين يمكن أن يكونوا مرشحين أقوياء لنظام WWE لتطوير المواهب، وهناك وفرة في الرياضيين المحتمل أن يكونوا مثاليين لمؤسسة WWE.

وواصل تريبل إتش: رياضات مثل الرجبي بها نخبة من الرياضيين على كل المستويات وهم أفضل الرياضيين في العالم فهناك أشخاص مثل دانييل فيدو الذي انضم إلينا ونحن نعمل فقط للحصول على تصريح للبدء معنا، وهناك لوك مينزيس الذي وقع عقد تطوير معنا، وهما نموذجان من الرياضيين الذين خرجوا من عالم الرجبي.

وأكد تريبل إتش: عند محاولة العثور على منضمين محتملين إلى مركز الأداء فإن مؤسسة WWE تركز على إيجاد أفضل الرياضيين من ذوي الشخصيات الكبيرة في جميع أنحاء العالم، ونحن نبحث عن الكثير من الأشياء لكن في مقدمتها "الكاريزما" فنحن نبحث عن الإنسان أولا، وعن الشخص الذي عندما يدخل غرفة تكون لديه القدرة الفطرية على جذب انتباه شخص ما، ومن خلال عملية التدريب أو التجربة نتطلع إلى إيجاد قادة سيمثلون مؤسسة WWE وأنفسهم بأفضل طريقة ممكنة.

واختتم تريبل إتش حديثه قائلا: من خلال موقع WWEPerformanceCenter.com الجديد سيسهل الوصول إلى تجارب المؤسسة بشكل أكبر، ولخص مناخ عملية التوظيف بشكل مثالي قائلا: هذه هي لحظة تغيير اللعبة (This is the game change moment).


تعليقات