رياضة

توخيل يهاجم إدارة سان جيرمان بعد خماسية ليل

الإثنين 2019.4.15 03:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 136قراءة
  • 0 تعليق
توماس توخيل

توماس توخيل

هاجم الألماني توماس توخيل المدير الفني لـباريس سان جيرمان الفرنسي إدارة النادي بسبب النقص في عدد اللاعبين بالفريق عقب تلقي الفريق خسارة مذلة بخمسة أهداف مقابل هدف ضد ليل الأحد.

وقال توخيل، في تصريحات للصحفيين نقلها موقع "إسكواكا" العالمي: "حين لعبنا بـ10 لاعبين بدأت الأمور في التعقيد، لقد لعبنا بلاعبين مصابين لا يجب أن يلعبوا، ولكن من المستحيل أن يكون لديك فقط 16 لاعباً".

ودخل باريس مواجهة ليل ثاني الترتيب خلف الفريق العاصمي في الدوري، وهو يغيب عنه مجموعة من أهم نجومه أمثال نيمار وإدينسون كافاني وأنخيل دي ماريا، إضافة إلى أن المدرب لم يكن لديه على مقعد البدلاء إلا 6 لاعبين فقط.

يذكر أن الخسارة ضد ليل أجلت تتويج سلن جيرمان بلقب الدوري للأسبوع الثاني على التوالي بعدما تعادل (2-2) مع ستراسبورج في الأسبوع الماضي.

وشهد اللقاء طرد الإسباني خوان بيرنات لاعب الفريق الباريسي في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وعن انتقادات كيليان مبابي للفريق الباريسي ووصفه بأنه "بلا شخصية" رد المدرب الألماني: "لم يتحدث أحد أننا نعاني وسندخل لقاء نانت بدون موسى ديابيه وثيلو كيرر أيضاً، من السهل أن تتحدث مثل مبابي أننا نفتقد الشخصية، ولكن كنا المسيطرين، وبدأنا اللقاء بشكل جيد، ولم تكن لديهم فرص في الشوط الأول، وكانت هناك فرصة لكيرر مطلع الشوط الثاني".

وأتم: "الخسارة أظهرت شيئا آخر أننا نعاني من مواطن ضعف، لأنه لو أردت الفوز في هذا الملعب يجب أن يكون لديك نوعية لاعبين أفضل".

تعليقات