منوعات

مشاهير أتراك يستثمرون أموالهم بعيدًا عن الفن

السبت 2017.8.12 05:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1859قراءة
  • 0 تعليق
مشاهير أتراك يستثمرون أموالهم بعيدًا عن الفن

مشاهير أتراك يستثمرون أموالهم بعيدًا عن الفن

عالم الشهرة غير مأمون على الإطلاق. ولهذا، فإن الكثير من مشاهير الفن في تركيا تعاملوا بذكاء شديد مع أوضاعهم الاقتصادية وفكروا في المستقبل بشكل ناضج وبعقليات استثمارية بحتة، للحفاظ على مستوى المعيشة الذي يفضلونه. 

1) كيفانتش تاتليتوغ

يستثمر النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ الشهير بـ"مهند" بطل مسلسل "العشق الممنوع" (2008)، أمواله في شراء العقارات السكنية والسيارات.


2) هازال كايا

تتجه النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بـ"فريحة" بطلة مسلسل "أسميتها فريحة" (2011)، إلى افتتاح مطعم إيطالي.

والجدير بالذكر أن النجمة هازال حاصلة على دورات في فن الطهي بأبرز أكاديمية طهي في إيطاليا.


3) خالد أرجنتش

يستثمر النجم التركي خالد أرجنتش الشهير بـ"السلطان سليمان" أمواله في مجال تطبيقات الإنترنت، حيث أسس شركة برأس مال مليون دولار، وهي متخصصة في تصميم تطبيقات أجهزة المحمول، وأطلق تطبيق "بوندر" لتعديل الصور، والذي حقق نجاحا كبيرا.


4) بيرين سات

تشارك النجمة التركية بيرين سات الشهيرة بـ"سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" زوجها المغني كينان دوغلو في افتتاح مطعم فاخر في مدينة أنقرة، يتسع لنحو 400 شخص ويصلح لإقامة حفلات غنائية فيه.


5) مراد يلدريم

يمتلك النجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ"أمير" بطل مسلسل "عاصي" (2007)، مطعم كافيار مع شريك صديق مقرب له، وهو أول مشروع تجاري له.


6) بوراق أوزجفيت

يمتلك النجم التركي بوراق أوزجفيت الشهير بـ"بالي بك" في مسلسل حريم السلطان (2011)، مطعما خاصا باسم "بالي بك"، حيث استوحى الاسم من شخصيته الشهيرة.


7) توبا بويوكستون

تمتلك النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ"إيلين" بطلة مسلسل "العشق الأسود" (2014)، شركتين للصناعات الإلكترونية والتكنولوجية.


8) أركان بيتك قايا

يمتلك النجم التركي أركان بيتك قايا الشهير بالقبطان علي في مسلسل "على مر الزمان" (2010)، مطعما فخما بمدينة إسطنبول، بالإضافة إلى امتلاكه حصة كبيرة في مركزين تجاريين شارك شخصياً بافتتاحهما الرسمي، ويمتلك عدة متاجر لحوم فيهما أيضاً.



تعليقات