فن

أبرز 10 مسلسلات مصرية تشارك في سباق رمضان 2018

الخميس 2017.12.14 01:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 9932قراءة
  • 0 تعليق
نجوم دراما رمضان 2018

نجوم دراما رمضان 2018

دائماً ما يتسابق صناع الدراما التلفزيونية المصرية على عرض أعمالهم داخل السباق الرمضاني من كل عام، افتراضاً منهم أن رمضان هو موسم مشاهدة ومتابعة المسلسلات خلال العام. 

وأعلن عدد من نجوم الفن عن أعمالهم الذين سيشاركون من خلالها في موسم دراما رمضان 2018، والتي وصلت لـ28 مسلسلًا حتى الآن، وهو الرقم القابل للزيادة خلال الفترة المقبلة.

وتعيد دراما رمضان المقبل الفنان يحيى الفخراني مرة أخرى بعد تغيبه العام الماضي، كما تشهد أعمالاً لأبرز النجوم مثل عادل إمام ويسرا ونيللي كريم وغادة عبدالرازق وأمير كرارة وروبي ومصطفى شعبان الذين ينيرون شاشات التلفزيون كل عام.

مشهد ليحي الفخراني في مسلسل ونوس رمضان 2016

كما يضم رمضان المقبل عمرو يوسف وكريم عبدالعزيز وأحمد عز ومحمد رمضان ومحمد هنيدي ومي عز الدين وعمرو سعد وهاني سلامة وطارق لطفي وياسر جلال وحمادة هلال وخالد النبوي وزينة وحسن الرداد وحسين فهمي وسميرة أحمد، وغيرهم من الكثيرين.

ومن بين النجوم المشاركة الفنان عادل إمام الذي يستعد بمسلسل "عوالم خفية"، والذي من المتوقع أن يبدأ تصويره نهاية شهر ديسمبر الحالي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة ماجنوم، ومن المقرر عرض المسلسل بشكل حصري على عدة قنوات خليجية وسعودية.

مشهد لعادل إمام من مسلسل عفاريت عدلي علام

واستقر النجم يحيى الفخراني على مسلسل "بالحجم العائلي" بعد أن قرأ 36 سيناريو، كما تراجع عن تقديم السيرة الذاتية لحاكم مصر الأسبق "محمد علي باشا".

وتدور أحداث المسلسل داخل الإطار العائلي الاجتماعي والذي يشاركه في بطولته النجمة ميرفت أمين وديانا هشام وندا موسى وأحمد مجدي، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل وإنتاج منى قطب.

كما بدأ النجمان كريم عبد العزيز وشريف منير بتصوير الجزء الثاني من مسلسل الزيبق والذي لم تكشف بعد جميع أسماء أبطاله، ولكن من المفترض أن يضم عدداً كبيراً من أبطال الجزء الأول.

مشهد يجمع بين كريم عبد العزيز وشريف منير من مسلسل الزيبق

وشارك في بطولة الجزء الأول ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادي إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادي الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامي وحيد، والمسلسل من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله.

 ولا يعد الزيبق هو المسلسل الوحيد الذي سيشارك بجزء ثانٍ في رمضان 2018، إذ يشارك الجزء الثاني من مسلسل كلبش بطولة أمير كرارة وريم مصطفى.

ونشر، أمس الثلاثاء، المخرج أحمد خالد موسى، صورة للبوستر المبدئي الخاص بمسلسل "أبوعمر المصري" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز وأروى جودة ودينا الشربيني وسناء شافع وأحمد العوضي وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم.

أحمد عز في البوستر المبدئي لمسلسل "أبو عمر المصري"

وتشارك الفنانة يسرا في السباق الرمضاني بمسلسل "بني يوسف" والذي يشارك في بطولته شيرين رضا وريهام عبد الغفور ومحمد فراج وأحمد حاتم ومحمد شاهين وركين سعد ومريم الخشت وعمر زهران ومحمد ممدوح، ومن تأليف محمد محرز وأمين جمال وإخراج محمد علي وإنتاج العدل جروب.

كما تجسد نيللي كريم دور دكتورة جامعية بروسيا في مسلسل "اختفاء" والذي يشاركها البطولة فيه باسم سمرة، كما رشح إياد نصار لأداء إحدى الشخصيات به إلا إنه اعتذر عن المشاركة، والمسلسل من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

مشهد يجمع نيللي كريم بأحمد فهمي في مسلسل لأعلى سعر

 ولم يبتعد محمد رمضان كثيراً عن دوره في الواقع، إذ يؤدي شخصية ضابط يخدم بالقوات المسلحة ويصدر قرار بنقله لمحاربة الإرهاب بسيناء في مسلسل "زين"، ويشاركه في البطولة أحمد فهمي وباسل الزارو وفتحي عبد الوهاب ومنة شلبي وسيد رجب وأحمد داود، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي وإنتاج العدل جروب.

ويشارك آسر ياسين بطولة مسلسل "الصعود إلى الهاوية" مع زينة ومحمد فراج ونادين الراسي، والمسلسل من تأليف صالح مرسي وحميد المدني وإخراج خالد مرعي.

مشهد يجمع بين آسر ياسين وباسل الخياط في مسلسل 30 يوم

كما يستعد الفنان عمرو يوسف لمسلسل "الطايع" والذي يشاركه في البطولة عمرو عبدالجليل ومحمود البزاوي وسلوى محمد علي وصبا مبارك، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شكرة ماجنوم.

تعليقات