رياضة

لاعب العين: نلعب للفوز في كل المباريات

الثلاثاء 2018.10.16 12:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
فريق العين

فريق العين

أشاد سعيد خميس، لاعب العين، بما قدمه فريقه في مباراة الظفرة وتحقيق الانتصار، مشيراً إلى أنهم دائماً يستهدفون الانتصارات فقط لا غير ولا توجد مباريات تحصيل حاصل أو التعامل على أنها مباريات دون أي أهمية. 

هدف كايو يهدي العين صدارة مجموعته بكأس الخليج العربي

وأهدى البرازيلي كايو فيرنانديز فريقه العين صدارة المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي، بعدما سجل هدفاً قاده به للفوز على الظفرة 1-0، في الجولة الرابعة من منافسات البطولة. 

وقال سعيد خميس في تصريحات تلفزيونية "كنا نلعب المباراة في ظل غياب ٧ عناصر أساسية بسبب التوقف الدولي، حصلنا على الفرصة وقاتلنا في الملعب وحققنا الانتصار وهذا هو المطلوب في النهاية". 

وأكمل "نلعب أغلب مباريات تلك البطولة بالصف الثاني وأحياناً الثالث. قدمنا أداء مشرفاً، ولا يوجد لدينا مسمى مباراة تحصيل حاصل، نعمل على الفوز بجميع المباريات، هذه هي تعليمات المدرب". 

واستمر "العين هو الزعيم والبطل ويجب أن يلعب للفوز فقط في جميع المباريات، نحن دائماً مطالبون بتحقيق الانتصارات في أي لقاء نشارك فيه حتى لو غاب عن الفريق ١٠ لاعبين أساسيين". 

واختتم "لا توجد أي مشاكل ونقاتل داخل الملعب، بالنسبة لي، لا يمكن رفض أي طلب لنادي العين، تمثيل الفريق يعد شرف، وهي فرصة، تأتي لك مرة في العمر ويجب أن تستغلها". 

تعليقات