رياضة

محمود خميس يتحدث عن ديربي بر دبي وجماهير الوحدة

الأربعاء 2018.10.24 12:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 105قراءة
  • 0 تعليق
محمود خميس

محمود خميس

أكد محمود خميس لاعب النصر الإماراتي، أن الفوز على الوصل في ديربي بر دبي كان ضروريا، لكي يواصل الفريق صحوته، مشيرا إلى أن مشكلة النصر لم تكن إدارية، ولكن بسبب غياب التوفيق فقط لا غير. 

محمود خميس: هدفنا التتويج بكأس آسيا

وواصل فريق النصر الإماراتي انتفاضته في دوري الخليج العربي للمحترفين، وحقق فوزا غاليا على حساب الوصل بـ3 أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر المسابقة، الجمعة.

وقال في تصريحات تلفزيونية: "تلك المباراة أحدثت فارقا مع النصر، الكل يتمنى أن يلعب الديربي ويقدم مستوى مميزا، الفوز يجعلنا نعود إلى الطريق الصحيح، ديربي النصر والوصل مختلف تماما عن ديربي الوحدة والعين في كل الأمور والأجواء". 

وواصل: "بداية المباراة كانت صعبة خاصة الشوط الأول، بعد الدقيقة 70 ودخول محمد العكبري، حدث الفارق لصالح النصر، كان يتمركز بشكل جيد، وبدأ النصر في الاستحواذ على الكرة، وشعرنا براحة داخل الملعب والوصول إلى الملعب أكثر من مرة". 

وأضاف: "المباراة القادمة أمام الوحدة ستكون صعبة للغاية، إذا قمت بالتسجيل أمام الوحدة فسأحتفل، جماهير الوحدة ليست غاضبة مني، وهم يعرفون سبب رحيلي، حتى الآن يحبونني ويريدون عودتي غلى الفريق". 

واختتم: "لم تكن هناك مشكلة أثناء وجودي في الوحدة، الأمر عرض وطلب، هل النادي يستطيع توفير طلباتك أم لا، اللاعب دائما ينظر إلى مصلحته، بالطبع تربيت في الوحدة، ومع مرور الأيام تعودت أنني في النصر".

تعليقات