سياسة

اختتام تمرين "نمر الصحراء 5" بين القوات البرية الإماراتية والماليزية

السبت 2018.4.7 11:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
قوات تابعة للجيش الإماراتي- أرشيفية

قوات تابعة للجيش الإماراتي- أرشيفية

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة اختتام فعاليات التمرين العسكري المشترك "نمر الصحراء 5" بين القوات البرية الإماراتية والقوات البرية الماليزية، بحضور العميد الركن سعيد راشد علي الشحي نائب قائد القوات البرية والفريق أول داتو سري الكفل بن حاج قاسم قائد جيش القوات المسلحة الماليزية.

ويأتي التمرين المشترك "نمر الصحراء 5" في إطار الحرص الدائم للقيادة الرشيدة على دعم وخلق شراكات متميزة بين البلدين في المجالات كافة وتوسيع آفاق التعاون بما يحقق الرؤية المشتركة في تبادل الخبرات.

كما تعزز هذه التدريبات العمل العسكري بين الجانبين لرفع مستوى الأداء والكفاءة القتالية والعمل بروح الفريق الواحد وفق استراتيجية الارتقاء بالمستوى العام والجاهزية القتالية للقوات البرية واكتساب الاحترافية في التعامل مع الأجهزة والأسلحة الحديثة في مختلف بيئات مسارح العمليات.

وتمكن التمرين المشترك "نمر الصحراء 5" من تحقيق نجاح كبير، ما يعكس اهتمام وحرص القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية على رفع مستوى القدرات والكفاءة القتالية وفق استراتيجية واضحة المعالم وللمساهمة في تطوير مهارات وقدرات منتسبي القوات البرية لدولة الإمارات العربية المتحدة الذين يذودون عن حمى تراب الوطن.

تعليقات