مجتمع

"انتو عيال زايد" إعلان تلفزيوني يستعرض قيم الاتحاد في اليوم الوطني

السبت 2017.12.2 04:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
شعار دبي القابضة

شعار دبي القابضة

تحت عنوان "انتو عيال زايد"، احتفلت "دبي القابضة" باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات من خلال إنتاج إعلانٍ تلفزيوني يسلط الضوء على قيم الاتحاد والتنوع والانفتاح والتعايش في الإمارات.

ويتضمّن إعلان "انتو عيال زايد" أجزاء عدة تستعرض بشكل سريع حياة المواطنين الإماراتيين والمقيمين الذين يعيشون بسلام في مجتمعٍ موحدٍ ومتماسك وجنبا إلى جنب مع عدد متنامٍ من الزوار القادمين إلى الدولة من شتّى أنحاء العالم.

ويُعرض الإعلان، الذي تبلغ مدته 60 ثانية، في جميع القنوات التلفزيونية ودور السينما بمختلف أنحاء دولة الإمارات وكذلك على صفحات شركة "دبي القابضة" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إدريس الرفيع، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي القابضة: "نؤمن بقدرة وتفاني الأفراد على إحداث تغيير حقيقي وملموس وهو ما يتجلى بوضوح من خلال قصة النجاح الملهمة التي تجسدها دولة الإمارات وفي هذا اليوم من كل عام نستذكر قيام دولة الاتحاد التي توحدت تحت راية التفاني والتضحية من أجل رفعة هذا الوطن ليمضي بخطوات ثابتة وواثقة نحو مستقبل مزدهر، لنستكمل مسيرة الحضارة والتقدم التي بدأها والدنا الحكيم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه حكام الإمارات".

تعليقات