سياسة

رئيسة وزراء نيوزيلندا تستقبل عبدالله بن زايد

الخميس 2018.5.3 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 819قراءة
  • 0 تعليق
رئيسة وزراء نيوزيلندا تستقبل عبدالله بن زايد

رئيسة وزراء نيوزيلندا تستقبل عبدالله بن زايد

استقبلت جاسيندا أرديرن رئيسة وزراء نيوزيلندا، في ويلنغتون، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، والوفد المرافق له.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، تحيات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياتهما لنيوزيلندا مزيدا من التقدم والنماء.

من جانبها، حملت رئيسة وزراء نيوزيلندا الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياتها إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياتها لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار.

وبحث الجانبان خلال اللقاء -الذي عقد في إطار زيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الرسمية إلى نيوزيلندا- سبل تعزيز وتنمية علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين دولة الإمارات ونيوزيلندا في المجالات كافة خصوصا الاستثمارية والتجارية والاقتصادية والطاقة والطاقة المتجددة والأمن الغذائي. 

كما تناولا مستجدات الأوضاع في المنطقة وتبادلا وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على العلاقات الوثيقة التي تربط بين دولة الإمارات ونيوزيلندا والحرص المستمر على تعزيزها وتنميتها في ظل دعم ورعاية من قيادة كلا البلدين.

رئيسة وزراء نيوزيلندا تستقبل عبدالله بن زايد

من جانبها رحبت جاسيندا أرديرن رئيسة وزراء نيوزيلندا بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، مؤكدة أهمية هذه الزيارة التي من شأنها فتح آفاق أرحب من التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات.

تعليقات