سياسة

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على أهالي "ثبي" في حضرموت

الخميس 2017.7.27 11:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 753قراءة
  • 0 تعليق
مساعدات غذائية عاجلة من الهلال الأحمر لأهالي  "ثبي" في حضرموت

مساعدات غذائية عاجلة من الهلال الأحمر لأهالي "ثبي" في حضرموت

واصلت "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي"، الخميس، توزيع المساعدات الغذائية العاجلة على ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود بمنطقة ثبي بمديرية تريم بحضرموت اليمنية.

وتأتي المساعدات استمراراً للدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، للتخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني الشقيق في ظل الأحداث والأوضاع الاقتصادية التي تشهدها بلادهم.


وقال محمد المهيري رئيس فريق  الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، إن هذه المساعدات الإغاثية تأتي تلبية لاحتياجات الأهالي وتطبيعاً لحياة الأسر التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة، وتخفيفاً لمعاناتها في المجالات الخدمية والإنسانية.

وأكد حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال المواد الإغاثية بشكل مستمر لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت، لافتاً إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسة حملات لتوزيع المساعدات الإنسانية على أبناء حضرموت بهدف مد يد العون والمساعدة للمحتاجين منهم.


وعبر مسؤلون بالمديرية عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها المتواجد على الأرض، والذي يبذل جهوداً كبيرة لتقديم العون والمساعدة للفئات المحتاجة في مختلف المناطق اليمنية.

وأعرب أهالي منطقة ثبي، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومة وشعباً وقيادتها الرشيدة، لتقديم هذه المساعدات الإنسانية، التي أكدوا أنها جاءت في وقتها، تخفيفاً لمعاناتهم التي تقف وراءها الميليشا الانقلابية.

تعليقات