سياسة

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات في "الديس" بحضرموت

الأربعاء 2017.7.26 03:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 538قراءة
  • 0 تعليق
مساعدات إغاثية من الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي

مساعدات إغاثية من الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، عدداً من السلال الغذائية على أهالي مديرية الديس الشرقية شرق محافظة حضرموت اليمنية، على مجموعة من الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم من أبناء المديرية.

ويأتي توزيع السلال، في إطار المساعدات الإغاثية التي توزعها الهيئة، دعماً للفئات المعوزة في المجتمع اليمني، بهدف تخفيف تداعيات الظروف الاقتصادية جراء انقلاب الحوثيين على الشرعية في البلاد.


وأوضح محمد المهيري، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي، أن هذه المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها الهيئة بحضرموت، تأتي بدعم كامل من دولة الإمارات العربية المتحدة وتنفذها ذراعها الإنسانية الممثلة في هيئة الهلال الأحمر التي غطت مشاريعها الكثير من المناطق اليمنية المحررة.

وأثنى المهيري، على التعاون الكامل الذي تقدمه السلطات المحلية بالمحافظة، ما أسهم في إيصال تلك المساعدات إلى مستحقيها.

وقال إن الهيئة تحرص على استمرار تنفيذ المشاريع الإنسانية، وإدخال  المساعدات الإغاثية بشكل مستمر لتصل إلى كل اليمنيين المحتاجين في مختلف المديريات.


وأشاد عبدالله التميمي، مدير عام مديرية الديس الشرقية، بجهود الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت، معرباً عن شكره لدولة الإمارات، حكومة وشعبا على الوقفة التاريخية المشرفة التي تأتي في هذه الظروف.

وتواصل الإمارات، تقديم مساعداتها الإنسانية والإغاثية بالمناطق اليمنية المحررة عبر الهلال الأحمر، منذ إعلان مرحلة إعادة الأمل المكملة لعاصفة الحزم، والتي تهدف لإعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب.

وتكتسب المعونات الإغاثية التي يوزعها الهلال الأحمر الإماراتي، أهمية خاصة بالنسبة لمئات الأسر الفقيرة والمحتاجة، من أجل تخفيف المعاناة عنها، نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش، وتفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية جراء الانقلاب.

تعليقات