مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ مشروع إفطار صائم وكسوة العيد بماليزيا

الثلاثاء 2018.6.5 07:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 336قراءة
  • 0 تعليق
الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ مشروع إفطار صائم وكسوة العيد بماليزيا

الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ مشروع إفطار صائم وكسوة العيد بماليزيا

تنفذ هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع إفطار صائم في ماليزيا خلال شهر رمضان المبارك، ووزعت كسوة العيد على الأسر المستحقة، وذلك تحت إشراف سفارة الإمارات في ماليزيا.

وشارك خالد غانم الغيث سفير الإمارات لدى ماليزيا في توزيع كسوة العيد على عدد من الأسر الماليزية المستحقة.


وأكد أن إرث العطاء الإنساني المستدام الذي أرساه مؤسس الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان يتواصل في ظل دعم ورعاية من قيادة الدولة الرشيدة، مشيرا إلى أن الإمارات ستواصل تنفيذ مبادراتها الإنسانية النوعية للتخفيف من معاناة المحتاجين في شتى أنحاء العالم.

من جانبهم توجه المستفيدون من مشروع إفطار الصائم وكسوة العيد في ماليزيا بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات قيادة وشعبا على مبادراتها الإنسانية الرائدة التي تستهدف دوما التخفيف من معاناة المحتاجين والمعوزين في شتى بقاع الأرض.


وأكدوا أن هذه المبادرات تجسد قيماً روحية واجتماعية نبيلة فضلاً عن مد جسور المحبة والإخاء بين المسلمين في مختلف دول العالم، مشيرين إلى أن هذه المبادرات الإنسانية ليست بجديدة على أهل العطاء والخير في دولة الإمارات، داعين الله عز وجل أن يحفظ قادة دولة الإمارات وشعبها الكريم وأن يديم عليهم الخير ونعمة الأمن والأمان.

كما لفتوا إلى أن الجهود الكبيرة المبذولة من المؤسسات الخيرية في الإمارات، ومنها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أسهمت في تخفيف معاناة المحتاجين في شهر رمضان الفضيل.


تعليقات