مجتمع و صحة

الرائد آمنة البلوشي لبوابة"العين": المرأة الإماراتية قادرة على النجاح في مختلف المحافل

الأربعاء 2017.8.30 12:15 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 468قراءة
  • 0 تعليق
الرائدة الإماراتية آمنة البلوشي

الرائدة الإماراتية آمنة البلوشي

رسمت المرأة الإماراتية طريقها إلى المستقبل في مختلف القطاعات، بثقة وثبات ونجاح.. طريق تعبد بدعم من القيادة الإماراتية الرشيدة التي مكنت المرأة في جميع المجالات دون استثناء، لتكون الأم والأخت والزوجة والمعلمة والإعلامية والشرطية والكاتبة والمخرجة والقائدة والوزيرة.

مديرة مكتب شؤون الشرطة النسائية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ورئيسة جمعية الشرطة النسائية والمدير الإقليمي للشرطة النسائية العربية الرائد آمنة البلوشي تتحدث لـ"بوابة العين الإخبارية" عن دور المرأة في كل المجالات وعن دور المرأة الشرطية وعن إنجازاتها.

تعتبر البلوشي أن "مسيرة المرأة الشرطية مسيرة متميزة منذ البدايات في السبعينيات بانضمام 30 عسكرية، وصولا إلى اليوم، حيث تعتبر المرأة الشرطية أكبر قوة نسائية موجودة في وزارة الداخلية الإماراتية، وأكبر قوة أمنية نسائية موجودة على مستوى الشرق الأوسط"، بحسب البلوشي.

ما حققته المرأة الشرطية يؤكد بحسب البلوشي أن "المرأة لا تكون فقط في المناصب الإدارية بل أيضا في مناصب قيادية وأمنية ولديها كل القدرات والكفاءات لتحمي الوطن".

في حديثها الخاص لـ"بوابة العين" ضمن سلسلة رائدات من الإمارات توجه البلوشي شكراً خاصا للشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات على كل دعمها لتمكين المرأة، ولوزير الداخلية الإماراتية الشيخ سيف بن زايد على إيمانه بأن تكون المرأة الإماراتية في السلك الشرطي.


تعليقات