مجتمع

موظفو "الوطني للإعلام" يزورون "صرح زايد المؤسس"

تزامنًا مع المئوية

الأحد 2018.5.6 11:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
موظفو المجلس الوطني للإعلام في "صرح زايد المؤسس"

موظفو المجلس الوطني للإعلام في"صرح زايد المؤسس"

نظّم المجلس الوطني للإعلام زيارة لموظفيه إلى "صرح زايد المؤسس" تزامنا مع "مئوية زايد"، بهدف تذكّر القيم والدروس المستمدة من القائد المؤسس وإرثه الخالد ورؤيته الاستشرافية التي جعلت من الإمارات واحة خير وأمان لأبنائها ولجميع من يقيم على أرضها.

وقال الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة رئيس المجلس الوطني للإعلام: "نستذكر في هذه المناسبة الوطنية وفي هذا اليوم العزيز على قلوبنا بكل فخر واعتزاز القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ورؤيته المستقبلية حيال ضرورة العمل على بناء نهضة شاملة تطال مختلف مناحي الحياة في دولة الإمارات، بالشكل الذي يعزز مكانتها بصفتها مساهمًا فاعلًا ومحوريًا في أمن واستقرار وتطور وتنمية وسعادة الشعوب والمجتمعات.

 وأضاف: "بعد سنوات من العمل والإنجاز ترك لنا زايد الخير دولة عظيمة رائدة، أصبحت نموذجًا يحتذى به في التقدم والتطور، ونشر قيم التسامح والسعادة والتعايش، كما ترك لنا إرثًا غنيًا نستقي منه الخبرة والتجربة والعزيمة على مواصلة العمل في سبيل تحقيق رؤيته وتطلعاته".

وتابع: "إننا نحصد اليوم ثمار الغرس الذي زرعه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله والذي أثمر بفضل جهود قيادتنا الرشيدة التي تسير على نهج القائد المؤسس وتعمل على تكريس وترسيخ القيم والمبادئ والأسس التي عمل على إرسائها، لتصبح دولة الإمارات اليوم الأولى في العديد من مؤشرات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية والثقافية والعلمية".

من جانبه، قال منصور إبراهيم المنصوري مدير عام المجلس الوطني للإعلام: "إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أسس مرحلة فارقة في عمر دولة الإمارات وشعبها، حيث نجح القائد المؤسس في بناء وطن شامخ البنيان، قادر على أن يسير في ركب التطور ويحجز مكانه اللائق في مصاف الدول المتقدمة، وطن يحقق السعادة لشعبه ومواطنيه والمقيمين على ترابه الطاهر".

 وأوضح المنصوري أن "مئوية زايد" تعد مئوية عطاء ومئوية خير لقائد فذّ ننهل من تراثه، ونستنير بسيرته العطرة، لافتًا إلى أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تسير على نهج "زايد الخير" رحمه الله لاستكمال الطريق، والتغلب على التحديات، عبر استشراف المستقبل والتكاتف والتعاضد لبناء وطن حصين عزيز بأبناء شعبه.


تعليقات