رياضة

عمومية عادية لاتحاد الكرة الإماراتي الثلاثاء المقبل

السبت 2018.6.23 07:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
من اجتماع مجلس الإدارة

من اجتماع مجلس الإدارة

تعقد الجمعية العمومية للاتحاد الإماراتي لكرة القدم اجتماعها العادي يوم الثلاثاء المقبل، من أجل مناقشة العديد من الموضوعات، وعلى رأسها عرض تقرير نشاط الموسم الماضي واعتماد التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للاتحاد.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد عقد اجتماعه الدوري صباح السبت بمقر الاتحاد في دبي برئاسة مروان بن غليطة.

اتحاد الكرة الإماراتي يعيد تشكيل لجنة المنتخبات

وتطرق اجتماع المجلس إلى البنود التي ستتم مناقشتها في الجمعية العمومية المقبلة، حيث سيشمل جدول أعمال اجتماع الجمعية المناداة على الحضور للتحقق من اكتمال النصاب القانوني للاجتماع، يليه التصديق على جدول الأعمال، ثم كلمة ترحيبية من رئيس اتحاد الكرة، كما سيتم تعيين ثلاثة أعضاء لمراجعة المحضر.

وكذلك سيتم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية رقم (2 2017)، والذي عقد يوم 16 يونيو/حزيران من العام الماضي، على أن يعقبه عرض الحساب الختامي للاتحاد وتقرير مدققي الحسابات والمصادقة عليه.

كما ستعتمد الجمعية العمومية التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للاتحاد، وعلى لوائح أوضاع وانتقالات اللاعبين، والانضباط، والاستئناف، وميثاق الشرف، واعتماد تعيين رئيس وأعضاء اللجان القضائية والهيئات التحكيمية، والانضمام إلى اتحاد جنوب غربي آسيا.

كما تناول اجتماع مجلس الإدارة عودة نادي التعاون لمسابقة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي الجديد 2018-2019، وانسحاب نادي رأس الخيمة من البطولة نفسها.

كما تقرر خلال الاجتماع أيضاً انطلاق دوري الدرجة الأولى يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

تعليقات